الاثنين، 17 سبتمبر 2012

اجمل رسائل جوال 2013 , احلي رسائل دينيه 2013 , رسائل موبايل جميلة 2013

رسائل موبايل 2013 , مسجات جوال 2013 , اجدد رسائل جوال 2013 , اجمل رسائل جوال 2013 , احلي رسائل دينيه 2013 , رسائل موبايل جميلة 2013 , مسج موبايل 2013

لوخيروني بين الدنيا وهواك بفصخ نعالي وبركض وراك

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

ان دار عليك الزمان بهمه افصخ ادلاقك وشمه

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

صباح الحب والحنان …. صباح اللؤلؤ والمرجان صباحك عسل وعليه اشويه ذبان

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

احبك حب القاضي للحق وحب المباحث للطق وحب النار للحرق وحب الهندي للفرق

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

احبك حب القاضي للحق وحب المباحث للطق وحب النار للحرق وحب الهندي للفرق

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

لوبيدي بنيت لك من الورد بيوت لكن للاسف ياعمري عمر الورد يومين ويموت

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

ارسلت لك ورد وعيا الورد لا يجيك يقول من زود زينه استحي اكون بيدينه

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

انا ماي انت الغرشه ، انا طير انت العشه ، انا خصر انت الكرشه ، انا مشط انت الكشه

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

تحياتي لك شيل اول حرف واقبل الباقي هديه وانت تستاهل اكثر

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

بعض البشر يفرض عليك الغلا والبعض مثلك وين ماكان غالي

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

بكل زخه مطر بكل رشه عطر بكل غمزه نظر قبل كل البشر اهنيك بالعطله ياقمر

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

ياارض احفظيها يانجوم احرسيها يادقايق اسعديها ترى هذي فلانة واموت فيها

رسايل جوال و موبايل و مسجات نقال

وش اهديلك تبي الدنيا تجيلك تبي عيني تبي روحي انا ياقلبي كلي لك

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *