الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

مسجات الفراق 2013 , اجدد رسائل الفراق 2013 , اجمل رسائل الفراق 2013 , احلي رسائل الفراق 2013

رسائل الفراق 2013 , مسجات الفراق 2013 , اجدد رسائل الفراق 2013 , اجمل رسائل الفراق 2013 , احلي رسائل الفراق 2013 , رسائل الفراق جميلة 2013 , مسج الفراق 2013


ياحبيبي هزني يوم الوداع

وافترقنا عقب ماكناجميع

تحكم الأقدار وأمرالله مطاع

ماكتب ملزوم حناله نطيع

هكدا الدنيا فراق واجتماع

والبقا لمصرف الكون الوسيع

لاتقول ان الأمل يازين ضاع

يمكن إن الوقت يصفى للجميع..

****************************************

كنت غالي بس اليوم مابيك..

كنت حبي وروحي تتغنى فيك..

بس ليه صديت وابعدت يوم جيت اشكيك..

ليه بعتني وانا بالي كل يوم يطريك..

ياليت عيوني الليل ماتبكيك..

بس وش ينفع اذا صار قلبي لليوم يغليك..

************************************************

إهي مره وكم مره عليه تكثر الغلطــــــــــــــات ..

اطوف زلتك دايم ومن شانك امشيهـــــــــا

اكرر رقمك الجوال لاهي مره ولامــــــــــرات ..

يجاوبني على المغلق او الخارج مغطيهــا

تجيني مجمع اعذارك اصدقها وهي كذبــــــات ..

وأصبر نفسي بنفســـي اكحلها وتعميهـــــا

********************************************

ابشرك ماعاد يوجعني فـــــــــــــــراق ..

واقسى وجع فيني يزول بثوانـــــــي

عودت قلبي اذا حمل هم او ضـــــــاق ..

ارمي وما اسأل عن اللي رمانــــــي

عودت نفسي للمتاهات ما انســـــــــاق .

ولا اسيل دمع عيني و اعانــــي

خل الحياة تروح للعمــــر وارزاق .

يمكن مع الايام يضحك زمانــــــــــي

*********************************************

ماعاد ينفع لو تعذرت ورجعـــــــــــت ..

فات الاوان وقل قدرك وشانــــــــــك

وشلون اسامح وانت في الود قصــرت ..

وبعت الرفيق اللي وفالك وصانــــــك

والحين جاي تقول نادم وفكــــــــــرت ..

خل المحبه وانت خلك مكانــــــــــــك

***********************************************

متى ماجتلك على الكيف اتصلـــــــت !!

ومتى ماودك كذا ماتتصــــــــــل !!

ومتى ماطقت براسك زعلـــــــــــــت !!

حتى لو مابه داعي للزعــــــــــل !!

واثر يوم انك تتعمد ما سألــــــــــــت !!

اثر لك احباب عن حـبــي بـــدل !!

*****************************************

ما زعلت الا بعد ماتماديت بخطـــــــاك ..

تحسبيني كل مره اقبل لك عــــــــــــــذر

لوتقولي المفارق هذا دربه وجــــاك ..

بس ((انا)) بنصحك ياصاحبي خلك حذر

النظيف لامن عطيته يبن به عطــــــاك ..

والقذر مهما عطيته يبقى لك قـــــــــــــذر

*************************************
ياصاحبي شوقتني لين حبيت

وبعدت يوم الوقت فيك بلاني

انت الحبيب الي بدربي تمنيت

واكبر مصيبه كان قلبك نساني

وشفيك على غفله تغيرت وجفيت

منهـو الجديـد الي عطيته مكاني

**************************************

ماعاد احبك ابتعد لاتجيني

مدام حبك صار كله مذله

أول عرفتك ياالغضي ترتجيني

واخذت قلبي يوم كان بمحله

ياما سهرت الليل وأسهرت عيني

على أمل قلبي يسميك خله

وخاب الرجا ماعاد ينفع حنيني

لا عاد الله حب جاب المذلة…

*****************************************
اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي

اشوف الدمع لون احمر

واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي

وقلبك حييييييل متحجر

اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم

لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي

ارمي الورد في دربك

وترمي الشوك في دربي

رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني

حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة

*****************************************
أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري

احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني

اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري

ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني

انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني

عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني

**************************************

مصدر حيــــــــاتي عزتي واعذرينـــي

مقدر اواصل بالهوى حـــــــــاني الراس

صحيح حبك نقـــــــطة الضعف فـــــــــيني

مانكرت لــكن عــــــزتي مالــــــها قـــــــياس

*********************************************

قريبا سأتركك

وأعذريني علي الفرقا

ماكنت ناوي أتركك

بس هاذي الأيام وغدرها

وهذا اللي يبيه القدر

إفتحي صفحة مع غيري وعيشي أيامك الحلوه هي شهور مرت بحلوها وبمرها

اسمحي لي غصب عني بفارقك…

************************************************** **

ناظرني بطرفه الساهي …

وقال لو تفارقنا أموت ..!!!

وأفترقنا …

لارسايل … ولا صوت …

وكنت أسأل ,,, دايم أسأل … ياترى وش صار فيه ..؟؟؟

قالوا : “” بخير “”

ماعليه صار أجمل وأبتسمت وقلت هذا اللي أبيه …

بس …

كيف انا صدقته يوم قال بموت ..!!!!

***************************************
اعتلي يانفس واعقل ياخفوق

.وارقدي ياعين وارحل ياهوى

بنصحك ياقلب لايطويك شوق

روحته مع جيته عندي سوى

من يحطك تحت لاتعليه فوق

ومن يحطك فوق يبشر لانوى

الكرامة مايوطيها مخلوق

والنجم لاطاح قالوله هوى

*******************************************
أبشرك ما عاد يوجعني فراق

وأقسى وجع يزول بثواني

عودت قلبي لا حمل هم أو ضاق

ارمي ولا أسال عن اللي رماني

وعودت نفسي للمتاهات ما انساق

ولا أسيل دمع عيني واعاني

وخل الحياة تروح والعمر ارزاق

يمكن مع الأيام يضحك زماني

***********************************

انا لاجتني الزله من الجاهل وهو كذاب

تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه

ترى بدري على مثلك تعيب وساسها معياب

ياليت اللي يعيبني يحاول يستر ثيابه

************************************
لو جت من غيرك ترى كان هانت ..

اما تجي منك [ياهي قويه]

كذبت فيك احساسي ..و ناس قالت !!

ما كنت اصدق ان حبي لك خطيه ..!!الحمدلله نية الغدر بانتـ ../..

اشكرك يالجاحد على [ اغلى هديه ]

***********************************

ابتعد في صمت وارحل في هدوء

واترك جروحي تنام وتلتئم..

وان حصل عني العواذل وانشدوا

قل لهم خان المبادىء والقيم..

سمني غدار او سمني عدو

وانت سمي نفسك ب”سيد الشيم”

اترك احزاني وارحل

يمكن جروحي تطيب وتلتئم..

******************************************

أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم

كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره

صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم

ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة

كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم

حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره

****************************************

اذا راحو جميع الناس عني وهانت العشره

اضل الشامخ بجرحي واقول لضحكتي صيري

*************************************
بودعكم انا اليوم وداع بشوق نلقاكم..

ولاتجوني بعتب أو لوم انا مااخترت فرقاكم..

انا برضى بهالمقسوم ولكن والله منساكم..

بودعكم وانا ملزوم فمان الله يرعاكم

**************************************
لاصد عنك من توده وجفاك خله وجازه بالجفا مثل صده

خلك عزيز النفس والعز ماواك(وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده)

((خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه يوصلك بالموده))

***********************************************
غريبة قصة الدمعة وهي تغسل جفون العين تريح جفن باكيها وهي في غمة احزانة

**************************************

الحآل في بعدكـ . .

قسم بـ اللـه … ما أسميـه حآل

أنويّ على ” الضحكـه ” , وأحسّ

گـلـي / خطآ !

لأني …..: نويت . !

*********************************
غيبتك تشعل داخل الجوف ناري** والهوجس والخوف معه تتحد

في غيبتك هوجس قلب بكفي يمين وشمالي ** مثل الهبيل الي كل من شافه منة

يحتمد

قلي اذا كنت على البعد نواي **ريحني وخلني عنك ياصاحبي ابتعد

ريحني لا اشغل فكر ولا بالي** لاغبت عني ادري انك عني مبتعد

**********************************************

تذكرني وسط ناسك

وقول حبي واحشني

ترى الدنيا بلى حبك

حبيبي ماتناسبني

*****************************

أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك

***********************************

غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان .. وقد نهفو إلى زمن بلا

عنوان .. وقد ننسى .. وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان فيكفي اننا

يوما تمردنا على الأحزان .. ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا استئذان ..

**********************************

جافيــني بعد أكثر يــلي بكلامــك مستكــثر
الحب بــي بــالك لعبه أللبس قناعـــك وتنكر
تبغــى الصراحه يا ظـــالم انك سراب مش اكثر

كفكف دموعك ياقلبي فقد آن الرحيل … سيرحل من عشقته امدا بعيد .. وستبقى لي الذكرى زمن طويل … ياخيول العشق عودي للصهيل .. ياحمام الشوق ابلغ من احب : اني لارضى له بديل .. ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الاخيره او ازيد

كتبت أنا في تالي الليل
بيتين…لعيون من يسوى جميع
الخلايق… الي معاهدني علي الزين
والشين…واللي بشوفه يصبح الفكر
رايق… الصاحب اللي منزله داخل العين
…هو الخوي وقت السعه والضوايق

تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا…
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي…
ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره…
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!

لو سمحت ابيك بكلمة هي ما هي كلمة بصراحة هو قرار كل شي بيني وبينك انتهى باختصار انتهينا

صديت عنك ودي اعرف عندك غلاتي

واثرك تدورها من الله وصديت

سافرت ناوى اترك الضيق لحظات لقيت طيفك با لسفر محترينى حاولت ابعد عن خيالك مسفات الله حسيبك وين مارحت فينى غيرك نسيته ماطرى كل حزات>>>>>> دايم بالدقايق تجينى

هو رضا بإنكار حبي واعترافــــــه
مات حبه لي وسط زحمة حنـــــان

ليت من يحرق تباعيد المسافــــــة
ليت من ياصله لو بعد المكـــــــان

ليت من يوقف على رملة ضفافـــه
لو وداع الموت له في يوم حـــــان

ليلة رحيلك شلت حلمي بتابوت ودفنت لحظات الفرح في متاعك ياللي غرامك بداخل القلب منحوت فلبك على فرقاي وشلون طاعك

مهما بعدتنا الايام دايما لقلبى قريبة مهما طالت المسافات انتى لقلبى الحبيبة خيالك دايما فى بالى لكن الفرقة صعيبة

الحال في غيبتك تصعب على الكافر..
لو قلت لي وشلون؟
اقول والله من الضيقه..أسافر عنك وقلبي معك ماسافر..
لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه..
ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..
غصب عني فرقاك مااطيقه..
هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر؟
والله مدري..
ولكن ضيقه بضيقه

جيت ابنساك من بعد الفراق..نازعتني فيك الأشواق..حاولت النسيان لقيت نفسي اشتاق واشتاق..
حاولت واشتقت..
حاولت واشتقت..
حاولت ونسيت..انا فعلا نسيت..
نسي اهلي..نسيت ربعي..لكن نسيت أنساك

ياحبيبي هزني يوم الوداع
وافترقنا عقب ماكناجميع
تحكم الأقدار وأمرالله مطاع
ماكتب ملزوم حناله نطيع
هكدا الدنيا فراق واجتماع
والبقا لمصرف الكون الوسيع
لاتقول ان الأمل يازين ضاع
يمكن إن الوقت يصفى للجميع..

لوبيدي اختار مصيري لاختار الموت على صدرك حبيبي

لاجيتك ابكي .. أرفعي هامتك فوق !
قولي قدرت أذل .. من كان (غالي) ….

احبها واموت في هواها ولكنها اختارت,تركتني معزب ,اقسمت لها باني احبها,اززللتي نفسي لاجلها,ولكن يوم الفراق جاء,ليتني مت قبل هازا اليوم,حب صادق نهايته الفراق.!

أنااعترف
أنا اعترف
بعدك حياتي تختلف تايه…وحيد اصيح باسمك وارتجف جرحتني بغيابك وجرحك لي ماهو جديد تجرح ودوم اتحملك مهما تغيب…عندي امل انك تجي ……وبكل شوق استقبلك

كل ماترسل رساله صاحبك يرتاح باله يدري انك مانسيته يابعد روحه وحاله

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *