الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

مسجات رومانسية 2013 , اجدد رسائل رومانسية 2013 , اجمل رسائل رومانسية 2013

رسائل رومانسية 2013 , مسجات رومانسية 2013 , اجدد رسائل رومانسية 2013 , اجمل رسائل رومانسية 2013 , احلي رسائل رومانسية 2013 , رسائل رومانسية جميلة 2013 , مسج رومانسية 2013

ما
ابعد
انا
عنك
ولو
كان
الهجر
منك
ولو
كنت
لي
موتي
قبلت
الموت
في
حضنك!

المحبة في حياتي ماهي على حبر وورق..
المحبة في حياتي شوق واحساس والم..
المحبة من صفاتي لا تشك فيني ابد..
ما ابيع الي احبه وما حب الا بسبب..
واعظم اسباب حبي لك (طيبك اصلك ذهب)

يضيق الصدر.. لاشفتك.. حبيبي تمسح دموعك
ترى مااقوى على حزنك.. لك الله لاتبكّيني
قسم بالله مااخونك.. مدامك حيل تغليني

انت من دنيا الغرام…
من يحبك ماينلام…
مختلف في كل شي…
حتى في رد السلام

سرت أطالع وألقى شراويك ..
ما لقيت مثلك فهالعالم بشر ..
خذت الحسن من اللي حواليك وخذت من القمر نور وسفر ..
في مهجتي لك درب ومساليك ما مشابه غيرك مالعالم نفر..
أعزك
وأودك
يالغلا واغليك
وسويتلك مالغلا في قلبي نهر

يهون طول الشوق مادمت ” سالم ”
مهما بعدنا صدى صوتك يرجعنا تسرح طيوفك في عالمي الحالم وتصحى الحقايق في غيابك تلوعنا ولا زلت أغلى الناس والله العالم ولازلت أدعي ربي إنه ما يفرقنا !!

لطالما تمنيت الصعود إلى قمة قلبك فعندما وصلت تمنيت أن أكون بداخله حتى أنبض بنبضك وأستمتع بدقاته وأحيا بحياته فما يسعني قوله لك أحبك ِيا ملاكي الهائم بين جروح قلبي

احبك لوتنقلب دنياي هم على هم
احبك لوتنزف عيوني بدال دمعها دم

تدري ليش أحبك ؟
لان
قلبك حنون
ونفسك ماتخون
والعشرة عندك ماتهون

ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك
وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك
لو شفا بضلوع صدري لداويك
واطحن ضلوع صدري فدياك
الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك يا
عيوني ويراعيك …………

ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ودي أشبك يدي بيدك
ودي أنسيك همك
ماودي أجرحك
ماودي أزعلك
ماودي أخونك
ماودي أخدعك
ماودي أعيش بدونك
وربي بعمري وحياتي وروحي أصونك بس؟!!
(حبني كثر ماأنا أحبك)

كل ما تذكرت .. ما ذكرت ..
إلا وفاك …
ولو أدون ذكرياتي ..
ما طبع فيها سواك ..
انت اوفى من لقيته
زدت عن هذا وذاك ..
لا تقول اني نسيتك أو
أفكر في جفاك ..
ولو تمنيت الأماني
~ ما أطلب إلا لقاك ~

إذا شفت المطر
افتح يديك واجمع اللي
تقدر عليه!!
شفت اللي جمعته؟؟
هذا شوقك لي..
تبي تعرف شوقي لك؟؟
باقي المطر اللي
ماقدرت تجمعه!!

يقولون جف البحر : قلت كيف .. وهو من دموعي يرتوي .!
البارحه سقيته كل مافي عيوني محتوي ..
واليوم أبسقيه غياب حبيب منه القلب يشــتكي ..
أشتاق له وعيوني لشــوفه ترتجي ..
حتى ( حلومي ) في منامي تشهد إني في غرامه مبتلي

ياما وياما عليك البال طولته…
والعمر عدا وأنا عايش على أوهـامي ..!!
أصبر لي شوي .. لو دمي تثاقلته ..
بأحااول استوعب اللي صــار قــدامي..
هذا الفراق الطويــل .. وهذي أسئلــته..
هذا حــصــاد الســنيــن .. وهذي ايامي ..!!

اعذرني ياصاحبي لو ظهر مني قصور..
ماتجاهلتك ولاهو مني غرور..
انت بدنيتي حب وافراح وسرور,,
مثلي انا نبته وأنت بأصولي جذور..
بدونك ماأعيش..
وبدونك انا مجرد بذور..
وهذي هي الدنيا ياقلبي.
كلها غياب وحضور..

فقدنا شوفتك…سكتنا
فقدناصوتك…تحملنا
بس نفقد رسايلك ماتعودنا

ياللي على البال تطري وانته ما تدري
وش ذنب اللي يحبك وانته خليته
وش ذنب قلب رسم لك حبه العذري
وش ذنب قلب على طاريك هليته

فجري اللي تبينه من غيابك وغيبي
اصلا القلب ..ما بقى به شظايا !!
واتركي لي جروحي جعلها ما تطيبي
ولاتخلين عندي ..منك اية.. بقاياا !!
غلطتي واحتملها يوم اعامل بطيبي
واحسب الناس مثلي واضحين النوايا..!!

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *