الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

مسجات الصداقه 2013 , اجدد رسائل الصداقه 2013 , اجمل رسائل الصداقه 2013

رسائل الصداقه 2013 , مسجات الصداقه 2013 , اجدد رسائل الصداقه 2013 , اجمل رسائل الصداقه 2013 , احلي رسائل الصداقه 2013 , رسائل الصداقه جميلة 2013 , مسج الصداقه 2013


عرفت ناس عاشرت ناس ضحكت مع ناس وبكيت من ناس لكن قلبك أنت أطيب الناس

رسايل و مسجات للاصدقاء

لو كل الناس يتمنون قربك انا غير الناس أتمنى أكون جزء من قلبك

رسايل و مسجات للاصدقاء

إذا أرسلت لك .. القلب فيه اسمك .. العقل فيه رسمك .. الدم فيه عشقك .. وش ترسلي

رسايل و مسجات للاصدقاء

أنا بعشقك أنا عمري لك .. الماضي لك .. وبكره لك وبعده لك ..الخميس والجمعه عوايل !

رسايل و مسجات للاصدقاء

لايمكن عرض الرساله .. تدري ليش .. لأن .. الغلا .. في القلب صعب تشوفه

رسايل و مسجات للاصدقاء

شكيتك للبحر هاج وتكبر شكيتك للقمر غاب وتعذر وعلى فرقاك أنا ماعاد أقدر

رسايل و مسجات للاصدقاء

لاتسأل دموعي عن أوجاع الايام .. أسال عيوني من تمنى تشوفه

رسايل و مسجات للاصدقاء

قالو : بيرسل قلت : اتمنى قال : تاخر قلت : أستنى قالو : تحبه قلت : ( غصب عنه ) !

رسايل و مسجات للاصدقاء

تريد تعرف من أنا ؟ أنا حزن الشمس لحضات ألمغيب ينطفي نور العمر لما تغيب !

رسايل و مسجات للاصدقاء

تبقى وحدك ” رمز الحنان ” وتبقى عيونك أحلى مكان وتبقى أنت ! ” أغلى أنسان “

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *