الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

مسجات رومانسية 2013 , اجدد رسائل رومانسية 2013 , اجمل رسائل رومانسية 2013

رسائل رومانسية 2013 , مسجات رومانسية 2013 , اجدد رسائل رومانسية 2013 , اجمل رسائل رومانسية 2013 , احلي رسائل رومانسية 2013 , رسائل رومانسية جميلة 2013 , مسج رومانسية 2013

قــلي حبيبي
من أعزي بفرقاك
لا صرت أنا أحبك
وكل كلي يحبك..!

الله ياقلبي
تولع بلقياك
اسعد ثواني عمري
يوم أشوفك..

تذكر من يفدى غلاك
مايعيش الا في هواك
يطلب منك رضاك
وان طلبت الروح عطاك

انا مثل الصنم
عاجز أداوي أعمق
آلامك،
ولكن ماعجزت أدعي
(يارب تحقق أحلامك)

ضميتك ياضمى قلبي
ولقيتك من الخيال أبعد
ولاحظي وقف جنبي
ولاصبري ولاشانه..

أحس القلب محتاجك
وبعدك دوم يجرحني،،

أنا ماأبي إزعاجك
لكن الشوق ذابحني..!

أنا اضحك على همي
وانا في حال مايحسد
وتعرف ضحكة المبسوط
من الي يخفي أحزانه

يا أحلى من سكن قلبي
وأغلى من ملك شوقي
أمانه عليك ترحمني
وتطفي النار بعروقي

يقولون الغلا
ينقص لو
طالت المدة؟!
وربي لوو تروح
آخر الدنيا
ماينقص غلاك..

ليت بعض الناس
يدري عن غـــــلاه
ليته يقدر شعور
الي يبيه…

لاتسجن
الذكرى العزيزه
بنسياني..
خل الرساله
بين الأحاب
تذكار..

الغلا عندهم كلمه
يرددها كل الناس..
والغلا عندي عبره
اذا طروك
تخنقني..!

أسست بيتك
بالتوجد والأوهام..
وإن طاح لاتبكي..
تراها سواتك؟؟!

عمري ماشفت انسان
مثلك غريب..
ترسم بداخلي جرح
وانت الطبيب..!

ناس بوقت الضيق
تلقى لها دور..
وناس على الزلات
محد سبقها..!

علمني كيف أحبك؟
كيف أقطع هالحدود؟
علمني سر قلبك
وكيف أقدم لك ورود.؟؟

ياماخذوا مني
ولاحدن عطاني..
من طيبتي في حق
نفسي تساهلت!

تميزتي عن العالم
بحسن زاهي وجذاب..
وتفننتي بجرح القلب
ياعمري بتعذيبه!!

مساء الحب والرقه
من قلب شكى الفرقه
سمعته يهمس بإسمك
مابين الدقه والدقه.

حط الي يحبك بعيونك
ترا ماتلقى من يضمك
لوضاق صدرك
وزادت همومك..!

انت يمكن لوتنام
تترك الدنيا وراك..
بس انا لما أنام
يبتدي حلمي معاك..

مايبدلني زماني
ولاتغيرني قطاعه..
أشتريك
بألف سمع
وألف حب
والف طاعه!

كان المعزه تبني
وسط الحشى دار
اعلم ترا لك
داخل القلب ديره..!

قالوا تحبه:
قلت بالحيل وأغليه.
قالوا والغلا:
قلت في قلبي مخفيه..

ليت العرب مثلك
ويمشون ممشاك
كان الردي ماله
مع الناس طاري..؟

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *