الاثنين، 17 سبتمبر 2012

اجمل رسائل رومانسية 203 , احلي رسائل رومانسية 2013 , رسائل رومانسية جميلة 2013

رسائل رومانسية 2013 , مسجات رومانسية 2013 , اجدد رسائل رومانسية 2013 , اجمل رسائل رومانسية 203 , احلي رسائل رومانسية 2013 , رسائل رومانسية جميلة 2013 , مسج رومانسية 2013

أحب فيك ]||+

فيك الحب يا جامع ُثنين
الزين وطبوع تكمل حلاتك
وأحب فيك العطف والعين

+||[ إلى وردتي ]||+
ملوك العواطف ثلاثة:
عقل يفكر فيك
وروح تغليك
وقلب عايش على طاريك

+||[ من أنا ]||+
تدري منهو انا ..
ماأطول عليك..
انا
اللي ما اندم عليك
لو ضاع عمري
في يديك..!

+||[ بعيونك ]||+
بعيونك
كل
الأمان
وبلسانك أحلى الكلام…
وحشتني
وما بيدي
غير
شوقي والسلام…

+||[ مهما تصد ]||+
>> مهما تصد
أعشــقـــــك
وأهـــــــــــواك
وأغليــــــــــك
ماهمني
رفضك ولا
ابغى ردودك
كيفك اذا بتحن
في حال هاويك
وكيفك اذا تبغاني
اعاني صدودك
تصــــد
تبعـــــد
تبيـــــع
( شاريــــك…شاريــــك )
أصلا حياتي بس مجرد وجودك

+||[ وصلك ]||+
وصلك مثل غيم الربيع استخيله
وانا على باب المحبة رجاوي
حاولت قربك ما لقيت الوسيله
انا اشهد اني بالمحبة شقاوي
مالي على ما يجري اليوم حيلة
ولاني على بعد المحبين قاوي

+||[ وينك ]||+

يا منشغل عنى وانا منشغل فيك

وينك سكون الليل حرك شجونى

+||[ في عيوني غير ]||+
انا لا قلت لي شلونك
وانا ضايق اقول بخير
مدامك سائل عني
اكيد ان ضيقتي راحت
انا من كثر ماحبك
اشوفك في عيوني غير
تضيق النفس من غيرك
ولا من شفتك ارتاحت

+||[ حبيبي ]||+
يا حبيبي لو بعدت انت القريب ..
مثل نبض القلب فيني ما تغيب ..

+||[ أجمل غرام ]||+
وابعادك والله حرام ..
يا احلى واجمل غرام ..
اذكرني لو بسلام ..

+||[ أخفي ]||+
اخفي عذابي عنك
وأظهر لك الزين
ودموع عيني بالخفا
تبكي فراقك

+||[ وش قصتك ]||+
وش قصتك ؟وش قصتك
وين ماأروح
وياي..زاحمت حتى الدم
داخل عروقي..

+||[ المحبة ]||+
يقولون المحبه شوق
وأنا شوقي بيقتلني
صحيح إنك بعيد عني
لكن مسكنك ( قلبي )

+||[ محتاج ]||+

مـــحــتـــاج لـقـلــبـــك
يســـامــرنــي ..

ومـشتــاق لــعيــونـــك
تــدفــيــنــي ..

وولــهـــان علـى ضمــة
لـصــدرك حـبـيــبــي ..

+||[ أهداني و أهديته ]||+
مافي وصف إلابوصفه لقيته
كل الحلى مستخرج من حلاته
أهداني الدنيا وانا ما هديته
إلا القلب والعمر والروح جاته

+||[ وعد الحر ]||+
اوعدك اقطف لك نجوم الغرام
وأوهبك من نورها عقدا فريد
وأجعل الفرحه على كفوفك تنام
وأرسملك الأيام بهجه وعيد

+||[ إنت قريب ]||+
بالعيون تغيب لكن
بالمحبه ما تغيب
انت في كل الأماكن
يا بعد عمري قريب

+||[ الله يوفقك ]||+
تصدق
إنك ما تستاهل رساله
تستاهل كفين
ترتفع آخر الليل وتدعي
لك بالخير

+||[ سهام الحب ]||+
يمشي معاهم بس كنه لحاله
هو معاهم بس كن هم الي مشوله
والي يتعرض لمرامي نباله
والله يخسى مايكسب ولا ربع جوله

+||[ كم خافق ]||+
~ كم خافق ~
من حرقة الشوق ظميان
ماكن له حس ونبضات
~ وعروق ~

~ كم عيون~
بالهوى شــانها شـان
يسوقها ليل السهر والألم
~ سـوق ~

هذي حيــاة الناس
رابح وخســـران
ولا غاب برقـــك
بالسما لاحت ابروق

+||[ سيد القلب ]||+
ازعل جميع الناس لومارضيته
وارضي الخلايق كلها من رضاته
حبه تبنى القلب وانا بنيته
اي والله اني متولع بحب ذاته

+||[ صدّقنــي ]||+
في خاطري لك شي
ودي اقوله
مدري تصدقني او تقول
كذاب
قلبي يحسك دايم الدوم
حوله
مع كل دقه يذكرك ياغلى
الاحباب
تدري عليك الروح بالحيل
توله
وتدري بعد طيفك عن العين
ما غاب

+||[ ليتك تدري بغلاك ]||+
انا قلبي من كثر شوقي ملا صدري
من كبر قلبي نفذ صبره
من “صباح الخير” لين الشمس ماتسري
ومن “مساء الخير” لين نصير في بكره
والغلا في داخلي مثل النهر يجري
ليتك تدري بغلاك داخلي وش كثره

+||[ دورت لك ]||+
دورت لك
في داخلي
شي يزعل عليك
لقيت
حتى الزعل فيني
راضي عليك

+||[ الوجدان ]||+
اموت بقلبك الصافي
خفوق بالوفا مليان
مهما تغيب عن العين
حسك يظل ساكن الوجدان

+||[ أحبك ]||+
أحبك ماهي كلمة أنا دايم أرددها
أحبك كلمة لاقلت أقصدمعانيها
صحيح ان الحروف قليلة اذا ودك تعدها
لكن المعاني ماهقيت انك بتحصيها
وفاء وإخلاص وظروف تعاندني وأعاندها
مشاعر صادقة والود ساكن في معانيها

+||[ ميزته وفي ]||+
بظل اودك ليوم وفاتي
ويوم وفاتي لاتبكي
تذكر وش كثر حبيتك في حياتي

+||[ ربي يسعدك ]||+
عسى هالدنيا تضحك لك
عساك تكون متهني
ترى من قلبي أفرح لك
رغم انك بعيد عني

+||[ فدى عيونه ]||+
دخلوا دكاتره وسط قلبي يبغون يشوفونه
لقوك بوسطه وأشهقوا الله ياحلو عيونه
قلت لهم هذا حبيبي لاتقربونه
قالوا هو سبب تعب قلبك ومسبب طعونه
رديت وقلت ياهوحلاله واصلا اناكلي فدى عيونه

+||[ أغليك أنا ]||+
الطيب ساسك
والفخر للي يماشيك
والذوق شخصك
وياسعد منهو بقلبك تغليه !!

+||[ إشتقتلك ]||+
إشتقتلك
ياأمل عمري
ودفا فجري
ياأغلى من مر طاريه
في هاللحظة على فكري

+||[ الصديق ]||+
لو أبعدتنا الليالي
وأشغلتنا الهموم
أنت الصديق بخيالي
عساك لعيني تدووووووووم

+||[ أحبك ]||+
مدري ليه أحبك؟
ليه دنيتي صارت تحبك؟
أنا اللي مزودها
ولا انت اللي مافي مثلك

+||[ كريم الحب ]||+
أنا كريم الحب
حتى للأغراب…
وشلون عاد للي
له الحب \”مقــــصود..؟

+||[ تــلـعب بقلـبي ]||+
بقلبي
لعبة ( الطفل )
بالطير ..
( يضحك )
وطيره
ميت في يدينه!!

+||[ العــهــد ]||+
\”العهد من دمي\”
وبروزته \”وسط عيني\”
تضل \”الصاحب الغالي\”
\”فداك العمر وسنيني\”

+||[ أبيك ولا أبي غيرك ]||+
أبي أكتب قصيدة حب
أبي تفهم معانيها
أريدك بين هالعالم
تفاخر يووم تقراها
أبيك لحرفها تطرب
أبي غيرك يغنيها
أبي لامن سألك إنسان
من اللي فيك سواها
تقول اللي سكن قلبي
وروحه لي مهديها

+||[ نقشت أسمك ]||+
نقشت أسمك بوادي الثلج
وحبر الحرف من دمي
تخيل روعة المنظر
حروفك والحبر دمي

+||[ ياشوق ]||+
ياشوق انا قلبي لهوف
على الليالي المقبله
اخاف تطري لك ظروف
واخاف حبي تجهله
واخاف انا عينك تشوف
غيري وحسنك يذهله
واحد انا ضمن الالوف
بعدك انا ماتحمله

+||[ وحـيـد ]||+
وحيد بدنيتي محروم
وكل الخلق تجفيني
تواسي قلبي الهموم
وظلام الليل يسليني

+||[ تدري ]||+
تدري من عشقي لشوفك
ماتفارقني طيوفك
صرت اناظر في المرايا
ما ارى نفسي واشوفك

+||[ مهما تصد ]||+
مهما تصد أعشقك وأهواك وأغليك
ما همني رفضك ولا أبغى ردودك!
كيفك إذا بتحن في حال هاويك؟
وكيفك اذا تبغاني اعاني صدودك؟
تصد.. تبعد..تبيع..شاريك شاريك
أصلاً حياتي بس مجرد \”وجودك\”

+||[ ضيف عيونك ]||+
الليله انا ضيف عيونك
جيت اكذب ظنونك
جيت اقول اني احبك
واني ضايع بدونك

+||[ شنسوي ]||+
يحبون=مايسالون
نحبهم=يتغلون
نسال=مايردون
مانسأل=يزعلون
شنسوي=مايحسون

+||[ ابيع روحي ]||+
أشتري كل الحزن لا ضاقت الدنيا عليك
وابيع روحي لجل ضحكة عيونك

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
بعدها ذاب السكوت
صاح فيني ألف صوت
تراك وحشتنا موت

+||[ أتوله عليك ]||+
أتوله عليك وتحسب إني مجافيك
وأغيب عنك وتحسب إنه تغلي
ما هو جفا يا صاحبي يوم ما أجيك
وأنا مالي بغيرك يا بعد كل من لي
لا والذي سواك محد يجاريك
*غلااااك* ما خلا لغيرك محلي

+||[ بأختصار ]||+
احيانا الإنسان لا يستطيع أن يصف شعوره وسعادته
ويخونه التعبير والوصف ولكن بإختصار
(((ilove You Ever )))

+||[ غالي ]||+
لو أنسى كل الناس
وانسى حالي
ويموت كل احساس
ما انساك يا غالي

+||[ لو ]||+
لو ان العيون تهدى
لاهديتكي واحدة
وتركت الثانية لاراكي فيها!

+||[ سحر العيون ]||+
ما كنت اؤمن بالعيون وسحرها
حتي رمتني بالهوي عيناكي

+||[ وطن ]||+
كل الناس لهم وطن يعيشون فية
الا نحن لنا وطن يعيش فينا

+||[ البعد ]||+
حياتي لك وبك تدوم
وما أن تبعد عنى
حتى تصبح حياتي ماض بلا هدف
سيدتي ما هي حياتي بلا حبك؟!
وما هي انفاسي بلا وجودك؟!

+||[ رسمت ]||+
رسمت الدنيا بعيونك
وتهيت انا من دونك
حلفت اني ما اخونيك
احبك احبك موت و اصونيك

+||[ نصيبي ]||+
انا اعرف انك لست من نصيبى
لكن حيز في قلبك هو مطلبي

+||[ العمر ]||+
مهما العمر يجري
ميلادي او هجري
ابقى انا احبك

+||[ حياتي اليس ]||+
مبروك تم قبولك في كليه القلب
تخصص حب

+||[ العشق ]||+
عمري اذا كان العشق غلطه
فانت احلى غلطاتي

+||[ وحشني ]||+
يا وحشني أديني رنه
هتخلي الدنيا جنه
هتلاقي ألأعمى فتح
وألأخرس قام وغنى

+||[ يا عسل ]||+
أمسيك بالعسل وأنت العسل كله
أصبحك بالورد يا ورد عمري وظله

+||[ شوق ]||+
أقبل يدك شوقا وليس ذلآ
وأركع لك حبآ وليس كفرآ
فأنت حبيبي سرآ وجهرآ

+||[ احبك ]||+
أن ما عندي رسايل تساويك
ولا كلمات تليق بيك
عندي روح تحبك
وقلب يموت فيك00

+||[ محبتي لك ]||+
انا وانت شجرة توت
انا فرع ذهب وانت فرع ياقوت
واللي يفرقنا يا رب يموت

تخرج مستحيل!!

+||[ فجأة ]||+
تجي فجأة على بالي
أضيع وينقلب حالي
تأكد ما برسل لأحد
الآ اذا كان غالي

+||[ الاحساس ]||+
يــعــني انا ماحــس
وانت تــحــس
والاتــحــســب الــعــتــب لك لــحــالك
لاتــطــلــب الوصــــل
وإنت تــصــد
مارح يــشــفــع حــــلاك وجــمــالك

+||[ العهد ]||+
تعاهدنا ان نكون اثنين
انت الرمش
وانا العين

+||[ يطول ليلي ]||+
طال ليلي يا خليلي واستطال
شوقي المكنون في أقصى حشاي
حظي القاسي ميل واستمال
من لذيذ الوقت تسرقني خطاي
يابديع الزين يا مزن همال
ارحم المجبور واعطف يا مناي
لاتعسر القلب وابشر بالزلال
من صفى شوقي بتشرب يا غلاي

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *