الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

مسجات زواج 2013 , اجدد رسائل زواج 2013 , اجمل رسائل زواج 2013

رسائل زواج 2013 , مسجات زواج 2013 , اجدد رسائل زواج 2013 , اجمل رسائل زواج 2013 , احلي رسائل زواج 2013 , رسائل زواج جميلة 2013 , مسج زواج 2013


يوم فكرت بالزواج

قلت هذي اللي

بتسعد أيامك و بالغالي تفداك

************************

الزواج مو بس ورقة عند مأذون

الزواج حب وتفاهم و عقل مزيون

************************

أحر التهاني وأجمل وردتين

نهديها لأجمل عروسين

************************

الزواج نص الدين

و أنا و إنت أحلى زوجين

************************

أنا ما أدري الهوى دق على بابي

و لا أنا دقيت على بابه

و جمعنا مع بعض بأحلى رباط

************************

أنا يوم حبك ناداني ترددت أستجيب

قلت يمكن في يوم تنساني و أرجع وحيد

بس لقيت الزواج منك أجمل إرتباط

************************

نبارك لأجمل عروسين

و نتمنالهم حياة مليئة بالرفاه و البنين

************************

أمس إنتوا اثنين

واليوم صرتوا واحد

و بكرة بتزيدوا واحد ورا واحد

************************

يا طير طاير بالأجواء

ميل و غرد بأحلى غناء

لأحلى زوجين وصل سلامي بنقاء

مسجات للمرضى و الشفاء

انا العليل الي من البعد
مجروح وانت الحبيب
اللي جرحني (غيابه)

============

ح ب ي ت

أ
–ط
—م
—-ن
—ع
–ل
ك

واخذ أخبارك!!

============

يا قبلة الله علي
هالصوت والطاري …
ياعل ما تنحرم شوفتك
عيني .

============

(ة،ة)

(-،-)

(ة،-)

(-،ة)

ياحلو يامزيون يكفيك شر العيون.

============

يصيح الشوق ياحبي

ويردد اسمك ويلبي

ويدعي يحفظك ربي

بعيد كنت او جنبي

============

وجع

وجع

وجع

وجع

وجع

وجع

وجع قلبي مايشفيه الا
شوفتك.

============

جعل ربي يشفيك ويكثر
رزقك وجنب الحبيب
يلزك وعن النار يكزك
ويم الجنةيدزك

============

والله ادعي لك من كل
قلبي وطول الوقت اقول
الله يشفيك ويزيل
همي

============

مومهم

إنك بعيد

المهم

إنك بخير

والأهم

إنه الله يشافيك
ويخليك لي

============

في..
خاطري
كلمه اقولها

من اعماق..
قلبي

الله
يحفظك للأبد

============

الله يحفظ من على
الطيب رباك ..حيث
الجمايل منك ماهي
بغريبه

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *