الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

مسجات الوحده 2013 , اجدد رسائل الوحده 2013 , اجمل رسائل الوحده 2013 , احلي رسائل الوحده 2013

رسائل الوحده 2013 , مسجات الوحده 2013 , اجدد رسائل الوحده 2013 , اجمل رسائل الوحده 2013 , احلي رسائل الوحده 2013 , رسائل الوحده جميلة 2013 , مسج الوحده 2013

من ورد الربيع لميتك وبحضن القمر خبيتك ولائني كثير حبيتك بعد عمري سميتك

@@@@@@

سالت اعظم طبيب عيون عن عيوني ايش فيها قال وحشه الاحباب ما اقدر اداويها

@@@@@@

مالي في الكلام الحلو خبره بس لك شوق يعجز عنه القلم وحبره

@@@@@@

ليس الحبان..تبقى مع من تحب لكن الحب ان تثق بأنك بقلب من تحب

@@@@@@

فتحت اغلى اوراقى … لقيتك عمرى الباقى لقيت اسمى يضم اسمك ..مستحيل مثلك الاقى.

@@@@@

صدقني ما حبيت غير اربعه أسمك ……..ضحكتك……. قلبك……. وحروف اسمك

@@@@@

ليس الحب في ان تحب و لكن ان تعرف انك موجود في قلب من تحب

@@@@@

لو كل الناس تتمنى قربك انا اتمنى اكون قطعه من قلبك

@@@@@

عطشان والدنيا مطروالعين ما تشبع نظر ….

مشتاق يا أحلى بشر ..

وينك يا نور القمر

@@@@@

من المؤسف ان تبحث عن الوفاء في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب جبانة يا صباح الأماني

@@@@@

رسالتك ما تكفيني …… مكالمتك يمكن ترضيني ……… شوفتك هي منى عيني

@@@@@

انت لو رسلت اسمك أحلى من كل الرسائل حتى لو رسلت رقمك يكفي إنك عني سائل

@@@@@

أنت المهم وانت الأهم وانت الحقيقة والوهم حبك قضية دنيتي وانت بعذابي متهم

@@@@@

ان هزك الشوق و لم تراني فالرسالة تنوب عن لساني احبك فلا تنساني

@@@@@

لك سلام من قلب يحبك ولك تحية من ضمير يغليك و روح تودك و نفس تعزك

@@@@@

مساء خاص موحق أي ناس ناس أغلى من الألماس ناس رهيفين القلب والأحساس

@@@@@

قمر ملاك والله انك تسحر الدنيا بحلاك منيتي اكون ظلك وين تمشي وراك

@@@@@

صباحك وردوفل فطورك قشطة وعسل ونهارك بسمه وأمل وعمرك ماتشوف زعل يارب

@@@@@

حفرت إسمك بقلبي وبدم الجرح غطيته صحيح الجرح يألمني بس لعيونك تحديته.

@@@@@

كثرالصبرجنني والله لشوفتك متمني قلت لصبر صبرني طلع الصبر اجن مني

………………………………………….. ………………………………………….. …………………….

أنا ~ عــاشق ~ اذا جيتي ..
وعـــــاشق .. لو بــدا تقصيـــــر .. !
على كـل حـال أنا ~ عــاشق ~ وحبـكـ .. داخلي يكبــــــر ..
نسيــت اقول لكـ انك .. عنــــاوين الفرح والخيـــــر .. !
وذكرت اقــول لك اني ..
// أحبــــك// قــد ما أقـــــدر .. !

يا ضيـاع أحـلام :: مــــاتت :: وانتهت ..
يـا خســــاره عيــونك :: بغيــــري :: التهــــت ..
انتـهـ والله مانت واضح ..
بلحظه وحـــده صرت :: جـــــارح ::
وغيري يــاخذ موقعـــــي ..
و مــا انتــه معــــي .. !

آســف \\ عدد ما سيـّل بـدارنــا واد ..
ولا عـدد ما غلـــطتي غربلـــتني .. !
ولا عـدد ما جـــونا للبيـت وفـــــاد ..
ولا عـدد ما ضحـكتكـ دوخــــتني .. !!
عســى \\ الأســـف \\ يلقى تراحيـب وترداد ..
وعســـاني أسـعد التي ما ازعلـــتني …

مـــــــالهم~ صــــــووووت ~ !!
غربــــوا .. والزمان سكـوت ..
ليــتهم ما قــــربوا
وهقــوني بالوصـل .. علقــوني بالأمــل
هذا شي لا يحتمــــــل .. !!
والتجــافي ~ مووووووت ~ !!

ضـايقه بالحيـل .. \ محتـاجه اشتـكي \ ..
لولا طـبع فيــّني .. يمديــني شكيـت ..
بس أدور عـذر منشـان البكــي ..
لو يدوســون بطرف ثـوبي \ بكيــت \ ..
كل ما جيـت اتريــّح وارتكــي ..
يزدحــم في خــاطري \ ألفيــن بيــــت \ ..

كـــــــــذاب انت .. ولا تقـــدر (( تصـــــــارحني ))
كـــــــــذاب انت ومثلــــكـ
(( حـــــالته صعبـــه))
شــاطر .. تبــرد معـاذيركـ وتخدعني .. !
تحسب بإني بحبـــــكـ عــــايش ٍ
(( كــــــــذبه))

صديــقتي .. تكفيــن اعذريــــني .. !
صدقيني .. ما دريت انه محــال
اني اسـأل هذا الســؤال :: ( ليـــه تخــــوني ؟ )
اعذريـــــني .. ما عرفت انه طبيعي :: هالغــــــدر ::
ولا قطـعت من الزهــور الا :: العطـــــر ::
اجرحيــني .. ما فهمــت انه ضـروري .. ينتقــص :: نــــور البــــــــدر ::

جمّع اللي ودك تقوله وبعثرني عتب
الملامه شي عادي دامها منك وجاي
انت تامروانا البي ما تبي بليّا سبب
بس كان لجيتي خاطر تلبيلي رجاي
كل شي الا دموعك واعرف انك من شطب
صفحه الطيش بحياتي وابتدىصفحه شقاي

يعني بترضى بترضى دامني لرضاك طامح
وانت تدري لذة ( صيامي ) اذا جيت ( افطرك )
لو عتق ليلي عيوني شافت ان النوم سامح
يلزم انعاسي شطاره وانت يا خي مشطرك
لا تجاهلني طلبتك .. ولا انا ماني مسامح
غيمتينٍ ما حفظت قدرك وراحت تمطرك ؟!

يا كبر ذنب السؤال .. ويا ثقل دم الاجابه !!
لا انتهى حبك وصدرك مختنق بحروف (( ليه )) ؟؟
بسئلك بالله قلي : عن شقا الدرب وسرابه
كيف علقني بكذبة (( باكر اوصل وارتويه !! ))
صرت ( اعقد حجاجي ) اذا جابوك باطراف الجدال
وانا قبل لاقالوا اسمك كني : ميت ثم حييت ..
تعبت اعيش الدور وافتح للمعاذير الخيال
واتخيل اني جيت في بالك وبانك استحيت ..

ابك انت مره طرالي احرق اعصابك
طاوعت فكري عليك وجيت لك ساري
فكرت ابيعك وابعثر بالمدى اطيابك
عقلي نواها وقلبي قال انا ( شاري )

والـسـوالـف
والسهر
والهم
والحزن
وسؤالك
وانتظارى
والتعب
والتضحيه
واحلامنا
وقلبك
ودافى شعورك
والدموع
وصوتك
وعينك
والطريق الى جمعنا
والكلام العذب
كل هذا كااان ….. شنهـو..!!
كل هذا كان كذب ..؟؟؟

ماهو كل من راح راجع
خلى اللى فى قلبى ….. فــــ قلبى
لاتقلبين المواجع
لاتقلبين المواجع
رحت كلـًى
كنت امشى والتفتلك
صرت امشى …. والتفتلى
وان عرفتى الفرق نادى
بالمدينه
يــــا مديـنه
من لمح انسان ضايع !!

اسالى كل شى عنى
اسالى عنى الكتابه
اسالى عنى الكآبه
دورينى بالحقيقه
ولا لحظه …!!!!
دورينى بالخيال
بالفراق الى انتمنا فيه لو لحظه وصال
بالدعاء الى نقوله ونكتشف انه محال
اسالى كل الدروب
السكوت الى يتـطاير … من بكا الاطفال
اسالى عنى الشوارع
اسالى عنى المدامع
اسالى ( الهلال )

انا المخطى .. وكلى ذنوب … انا ظالم …وضيعتك
على كثر الندم … نادم … كثر حزنى … وكثر خطاى
كثر ظلم الزمان الى … لقيته يوم ودعتك
بتم انزف على غيابك … كل حزن كبر وياى
يااجمل مابأحساسى انا وشلون لوعتك ..!!
جبرنى الوقت ..!! لاوالله … انا فينى الخطا لاقصاى
روحى بعيد انا استاهل همومى دامنى … بعتك
ابملى بالندم صوتى … وعذب بالحزن معناى
دفعتك للتعب ياما … خذيت كثير ودفعتك
رغم كل هالوفا منك… مابين بيوم رضاى
نثرت شتاتك بدربى … ولاحسيت … وجمًعتك
تركت تذبل ايامك … ورحت بعيد… فى دنياى
انا ظالم واستاهل … ضعت بيوم ضيعتك
عزاى انى .. بكل لحظه .. ذكرتك .. بعترف بخطاى

ياترى .. تقدر تنام
الا بسأل
وشفيها لو مره …
اشتكيت هموم قلبى
من غيابك
وعن غيابك
جيتك اسأل
ليش غاايب عن عيونى
ودى افهم وش خطاى
طيب … الدنيا بدونى
نفسها الدنيا .. معاى ..؟؟؟
انا ماجيت الومك
او اعاتب
انا بس جيتك … اسأل
ليش غايب ..؟؟

تخلين الحزن يكبر وسط قلبى …. وتخلينى
اتم بغيبتك اصغر
اصغر
اصغر
واتلاشى
مثل هذا ال : (( ))

تشوفينى …‍؟؟؟؟؟؟
من اللي فينى
لا تلومينى يـــــــــــــ عمرى
لا تلومينى
كل مال الهم يكبر
كل مال العمر يقصر
كن هالدنيا اتـًـعمد …. ذلي
كنها ……… ماتبينى
ولا يعنى …!!!!
من متى الضحكه تفارق
وجهى ولا
من متى الاحزان تقدر
ترسم الاحزان فينى ….؟؟؟؟

ايه انا ادرى تعشقينى
واكبر دليل انك تبينى …!!!
انى من اول ماتلاقينا
صافحتك بسلم
وللحين ايدينك بيدينى
فى داخلى شى ِ بقوله … لكنى من شفتك نسيــــــــــــت
كنت اطالع وانا قدام المرايا
ضحكتي لما اسلم
نظرتي وانا اتكلم
وخفت للموعد يعدى
جيت مسرع … ومن لهفتى
نسيتنى ………….. بالبيت

ااه ياهم السؤال
فيك اشتكت كل المعانى
وتاهت بى السطور
رحت ادور فى حزن صدرى احاسيس وشعور
مالقيت الا خواطر … مغروسه فيها صورتك
مالقيت الا مشاعر تبكى وتنادى وحدتك
ماهقيت انى ابعشق …. غربتك
رحت انادى …. فى جروح الامس
لين واجهنى سؤال
ان لقيته …
لاتجاوب
ولاتعاتب
بس [ تعال ]

وانا الى كنت احسب انى …. اذا جف المطر طوفان
انا الى كنت احسب انى …. اذا جاع الرمل اوطان
عرفتى الحين وشفينى …!!!
عرفتى ليش ماادرى
عن الوحده و [ عشريني ]
انا الى كان …. ياما كان
انا ياسالف الازمان
اما الحين
تحبينى … تخلينى
انا يادوب
يدوب …….. انسان

العنوان ..
ثلاث وخمس …!!!
مدرى شصاير الليله
تأخر حيــــل …. طلوع الشمس
احس بخرفشت رجلين
ولالى بهالظلام عيون
ثلاث اصوات تتشابه
مدرى ناس ….. مدرى جنون
كوابيس
كوابيس
كوابيس
احس الليله متسلط على …. ابليس

فجر وارزاقنا ترحل …. اذا نمنا ولاعشناه
فجر وارزاقهم تبقى …. ولاحسو بطعم الاه
وكن الحسره مامرت …. ولا مره لحناجرهم
كن احلامنا صارت
رهينه فى خناجرهم
من اول نجمه تشرقنا ……. تشرًقنا
ندور فيها كم لقمه عـــ شان نعيش
صباح الضحكه الطيبه
ورضى عين الدراويش

من هذاك اليوم
لليوم
مافارق عيونى سهر
ولا اخترتلى غير الجفا ….. نوم
من هذاك اليوم
وانا الهموم الى معى
ماهى هموم
بس انتظارك
لهفتى لشباك دارك
والرسايل ………. والاغانى
كان للدنيا
شكل ثانى ..

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *