الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

اجمل رسائل هاتفيه 2013 , احلي رسائل هاتفيه 2013 , رسائل هاتفيه جميلة 2013

رسائل هاتفيه 2013 , مسجات هاتفيه 2013 , اجدد رسائل هاتفيه 2013 , اجمل رسائل هاتفيه 2013 , احلي رسائل هاتفيه 2013 , رسائل هاتفيه جميلة 2013 , مسج هاتفيه 2013

مهما تغيب

وتبتعد

وتنام

مصيرك

بترجعلي

المرسل:
\fالمدرسة\f

69/
حلو

ومزيون

طيب قلب

وحساس

ليش تبتسم؟ أحد قال أنت؟؟

70/
فتش في قلوب البشر

وأسأل أيام العمر

إن لقيت مثل حبي

لك مني العذر

71/
بنيت لك في القلب أكبر منصه
وكتبت لك أحلى قصة
وأرسلتك جوري ومن عمري حصة

72/
تدري من أوفى مخلوق؟

نملة مات زوجها الفيل وظلت طول عمرها تدفن فيه

73/
قبيلة ……….. انقرضت ليش؟

العمده طاح بحفرة وقال لهم إلحقوني طبو وراه

74/
عسى من يكرهك يبلى
ومن يحزنك يشقى
ومن يحسدك يعمى
ومن يسعدك يبقى

75/
والله أغليك
أغليك
أغليك
أغليك
أغليك
أغليك
أغليك
أغليك

في قدر لو تنساني

76/
أرسلت سهم الحب قاصدا قلبك
لكن بالخطأ جاء بمؤخرتك
فنأسف لهذا الخلل

77/
ياوردة

يانرجس

يا ريحانه

يا زهرة

صدقت؟هذي وحده تنادي بناتها

78/
رقة وجاذبية
ونظرات سحرية
وبالفطرة ذكية
من تكون؟

أكيد أنت

79/
اخطفني

أفتحني

أركبني

ورى وقدام

أريحك

أكيفك

تويوتا 2002

80/
كل يوم الساعه2بالليل غمض عينك وقول أحبك
راح يرد عليك صدى يقول

نام يا ****

81/
كنت
أحسبك
جبل عالي
قلت أحتمي فيك
ما دريت
إنك بحر هاوي
كل من جاء
غطس فيك

82/
لي غالي لو أبتعد عنه
يبقى عندي قريب

مثل نبض القلب فيني
أبد ما يغيب

83/
لك فؤادي قصر

والخدم فيه مليون

واحد يحبك

والباقي فدوة هالعيون

84/
كنت أحبك
وأشتاقلك
وأغليك

بس أنت اللي خربتها

وخليتني

أمــــوت فيك
85/
لو ..
للغلا في داخل القلب
ميزان
كان ابتلشنا كيف نوزن
غلاكم

86/
كم صرفت أشواق حبك
وأرجع ألقى بها رصيد

هذي أشواق حبك كل
ما أصرفها تزيد

87/
من السهل طرد جيش استعمر وطنك
ولكن؟

من الصعب طرد جحش عرف رقمك

88/
تعاند نفسك بنفسك
وتتغير على كيفك
تجي لحظات تبعدني
وبعد لحظات تطلبني

89/
كان الزعل يرضيك فوضتلك أمري…
يا فرحتي كان الزعل يجلب رضاك….

90/
طرار ميت جوع قال لنذل عطني أي شي آكله جزاك الله خير ، عطاه حبوب فاتح الشهية

91/
قربك..شفا للي قضا العمر تعبان..وبعدك..عذاب للي نوى الله عذابه..

92/
النور يروح والليل يروح حتى الجروح تجي وتروح إلا غلاك في قلبي ما يروح
93/
أنا ما أبي أكثر من اللي فيك لقيته: حنان ورقة وطيبه وقلب يا كبر بيته

94/
طولت بالي عليك لكن تعبت ارتجيك،مدري أبيك وتبيني أو بس أنا اللي أبيك؟

95/
أبيك (” حب “) ما ينتهي عشقه أبد ،،،
وأبيك (” قلب “) ما يسكنه غيري أحد

96/سألوني وش يبقى لي لو فقدتك ?
قلت:أبسألكم
هو بعد الروح يبقى بقايا ؟

97/
حكمة:ليس كل من تأمل ملامح وجهك معجب فيك قد يكون شك فيك أنت سارق نعاله

98/
اقترب اقترب

أكثر شوي

اقرب

آسف مشبه على عنز ضايع

99/
لو كنت فاضي اقلب الصفحة

بعد

شفت إنك فاضي ليش ما تتصل علي؟

99/
وين ألقى السعادة وحبيبي له عاده كل ما درى إني أبيه صار هجره بزيادة

100/
يا ورود (( فوحي ))
على من سكن ))روحي ))
ومن ملك قلبي وعالج (( جروحي))

هذي مني لكم
كل عيد والخير دربك وممشاك
والبسمة دوم ما تفارق شفاك
وجنة ربي هي سكناك
—————————-
صباح خاص للغالين
معطر بفل وياسمين
نرسله بس للحلوين
ونقولهم من العايدين
—————————
أنا ما أقول كل عام وإنت بخير
لكن أقول انت الخير لكل عام
—————————
أحب أسابق الأنفاس
وأقول قبل الناس
وبصادق الإحساس
كل عام وانت بخير
—————————
أعذب تهنئة لأعذب إحساس
ياللي غلاك ماله قياس
كل عام وانت أسعد الناس
————————–
ودعت بيك عيد مضى
واقبلت بك عيد جديد
يالله عسى عيدك سعيد
————————–
تهئنة مليانة ورد وفل
أرسلها قبل العيد يهل
علشان أكون قبل الكل
————————–
انطلقت من قلبي أحلى التهاني بالعيد
فأرجو من قلبك السماح لها بالهبوط
————————–

واتمنى انها تنال على الاعجاب

__________________
لا تندم على من حبيته وخلاك
إندم على من حبك ولا أوفيته

خلك في قسوتك و مع الصبر خليني ان كان هجرك يرضيك انا اللي يرضيك يرضيني

***

ياخلي علىموج الزمان وكثرت زلات البشر الخوف صار الأمان والأمان كل ماله صغر

***

طعنتني في حبي وانا صاينك في الخفوق عذبني اتهامك ليتك المر تذوق

***

لاتزرع الحب في قلبي أخاف يطلع وماتسقيه تكون سبب جرحى واعيش العمر اداوي

***

كل جرح فات لي منك هديه…وش بلاك تخاف من رد الهدايا

***

ضحكت انا والضحك عني بعيد…ضحكت منك يوم تطلبني انساك

***

اضحك مردك بيوم تواجه الدمعه اما على جيتي و لا على فراقي

***

هنيالك ياثيابه ماشكيتي من غيابه حتى لو يبعد ويبعد انتي اقرب من احبابه

***

ياحظك مابكيت من الهموم وخاطرك سالي وانا اللي هدني حبك وصار القلب متعبني

***

مالك نصيب في دنيتي ومالي نصيب في دنيتك خلني اعيش بحسرتي وانت تهنى بدنيتك

***

فمان الله ياحب ماكمل المشوار عرفنا مفرق الدربين و لايحتاج تكميله

***

أتعبت نفسك عشاني وانت ماتدري … اني بدونك بديت احس بالراحه

***

تضحك على احساس قلبي يوم حبيتك الله يستر عسى ماترقص بموتي

***

انا ماهمني حزني ولا للفرح مشتاق و لكن ليه يادنيا اذا بضحك تبكيني

***

من يقول ان الموت هو مره ويفوت لو تحب مره تعرف كم مره تموت

***

ان قلت تبت وخاطري طاب كذا و ان قلت ابيك..ارخصت نفسي بعيني

***

كم كنت اداوي من كان مجرح و اليوم ادور من يداوي جروحي

***

بعد هذا الشقا كله تبيني لرجعتك اشتاق حسافه جيت متاخر بعد ما ماتت اشواقي

***

خذ الباب بطريقك حبك ماعاد ينفعني ترى ماعاد لك قيمه ولا للحب اهميه

***

كلي اسف يامن اخطيت فيه باختياري كنت لي عزوتي وناسي مدري انك اول اعدائي

***

قالوا من انت؟ قلت انا اللي من معهد الاحزان خريج غفلت عن رمح الزمان وطعني

***

للعين دمعه لكن دمعة القلب غير يكفي اذا جت تطيح يطول مشوارها

***

ماعاد باقي لي من الناس غير انت وياحسرتي يوم انك تفكر تخليني

***

دنيا غريبه للاسف الدمع فيها مايجف هذي حياة اللي يحب يقضي حياته في تعب

***

خل العناد اللي براسك يولي اخاف لاتصغر بعيني واخليك

***

افضل بصمتي اموت وما اشكي لك حالتي جرح السكوت ارحم ولاتضحك على دمعتي
أنت الحياة وباقي الناس لي موت .. وشلون التفت للموت ؟ وأترك حياتي !
+ إذا دم البشر أحمر فدمك عود مع عنبر وكل من دنا
من الدنيا منك يشم الطيب ويتعطر.

+ أذني تحن لصوتك .. وعيني تحن لشوفتك وقلبي يحن
لبسمتك وانا أحن لجلستك.

+ علمتني الدنيا أصبر على غياب الأحبة لكن ! علمني
الوفاء ما انسى اللي احبه.

+ تغيب الشمس والناس تنام يغيب القمر ويزيد الظلام
لكن تغيب انت هذا حرام.

()(( للمعاريس فقطـ ))()
+ ظلمني لو يظن إني نسيته .. نظر عيني هوى قلبي
فديته ..أبد ما أنستاه.

+ بدينا بنظرة.. والتقينا بأحساس.. قلبي عطاك عمره
وفضلتك على الناس.

+ صباح الحب والغيرة ..يافارض دوم تقديره صباح
نورت شمسه لشخصك أنت ماغيره.

()(( أطيب الكلام ))()

+ صبح معطر بذكر الله مبعوث لأحلى خلق الله بنور دربك.

+ كساك ربي حرير الجنان وجمال الحور والحسان وبارك لك
في شعبان وبلغك رمضان.

+ صباح العود وأطيابه ..لأهل الخير وأحبابه لمنهو نذكره
دايم في حضوره وغيابه.

+ أروع المناظر .. منظر قلب خاشع ساجد لله سبحانه
وتعالى .

()(( كــوكــتيل ))()

+ اكتشفت ان لك وجهين .. معليش هذه حقيقتك مرة
قمر يسطع ومرة بدر يلمع.

+ المساء بدونك ظلام .. والصمت بعيونك كلام ولدك مني
يا غالي أحلى تحية وسلام.

+ يكفيني مسج فاضي .. صدقني قلبي راضي المهم
أحسك جنبي .. ما أبي أحس إني ماضي !

()(( طرائف مضحكة ))()
+ الأب وهو معصب على ولده : أقلب ويهك عاد الولد
بكل برود: على اي صفحة.

+ غبي مطرود من الإمتحان ليش؟
إمبرشم جدول الضرب وراء الآلة الحاسبة.

+ أموت برقة احساسك . وهمس الحب بأنفاسك. ولو تطلب
مني سلف..

()(( مقــــالـــــــــــــــب ))()

+ حبيت أقلك إن القمر اللي أحبه وأتمنى شوفه كل يوم
هو عربسات.

+ من الروح للروح.. نسيم حبك بفوح من الارض
للسطوح .. مشتاقلك يالوح.

+ إنت الخوخ والمشمش إنت العين لما ترمش وانت مثل
الأثنين لما تبعد بشوش.

أشوفك في عيون الناس
وألمح صورتك فيهم
أحس إني معك جالس
وأنا جاس أحاكيهم

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

ياحظ من هو بنظرة
العين شافك ..
يروي ضماه ونظرة
العين تكفيه ،،

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

ودي
أناديهم
وأجمعهم
وأحاكيهم
وأقول
في
أذانيهم
إنك
تسواهم
وتسوى
أهاليهم

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

شخصاً

عطاني وده

أبد ماني بناسيه

ومن شرى ودي

أنا دايم الدوم أشريه

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

وين إنت !
غبت وقلت لي
عد الأيام !!
“تعبت أنا” من كثر
ماعد وأخطي

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

لا ضاقت
بك
الدنيا

ولفت
فيك
أوجاعك

تذكر صاحب
وده يذوق
“الموت لعيونك”

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

يقولون
المحبه شوق
وأنا شوقي
بيقتلني
صحيح
إنك
بعيد
عني
لكن
مسكنك
(فلبي)

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

ودك
تعرف
حبك
بجد
أنا أسألك
هل
السماء تنتهي
بحد ؟
حبي لك
مثل
السماء
حب ممتد

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

ربما لن أعارض القدر
أن أبعدك عني ..

ولكني أعرض مشاعرك
إذا همت بالرحيل !

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

يعل السعد فالك

ويعل الهنى دارك

ويعل يجيك الخير

ونسمع أحلى أخبارك

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

إذا قلبك يبي قربي
حياتي كلها تبغاك
تغرد لك هواجيسي
وعيني تنتظر شوفك !

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

أطلق سراح الرسايل
ليش بجوالك ساجنها
حب الهلل طاغي
وإلا صاحبك مايستاهلها

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

سألت البريد الوارد
ماجاك اليوم مرسال؟
رد بصوت بارد ..
يمكن مانت عالبال !!

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

تأملت
لحظه في
شخصك
وتهت بعالم
أفكاري
ذكرت
أيام
عشناها
وزاد الشوق
يالغالي

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

هلا باللي علي يسظال
شبيه البدر أو أجمل ،،
سؤالك ياحبيب الروح
خلى فرحتي تكمل ..

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

يامن غيابك يشهد
الله كواني ..
بالحيل “أحبك” موت
من كل الأعماق ،،

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

أدري إني مقصر
وأدري إنك عطوف
لو كتبت المشاعر
ماوفتك *ا ل ح ر و ف *

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

يعلم الله

شوق نفسي لك بحر

ويشهد الله

صورتك في خاطري عيت تغيب

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

تصدقني لقيت اسمك
بكاس الماي وهزيته
أثاري كاس الملقوف
عكس ماداخل عيوني

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

أبضحك
وأقهر دموعي
وأعاند جرحي
الدامي
وأشيل
القلب
من
صدري
وأمده
حب لعيونك

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

عساني ألقاك ياعمري
قبل قبري يحفرونه
أخاف الموت يدركني
وعيني منك محرومة

»•¤©§|§©¤•» حــمــودي «•¤©§|§©¤•«

إهــــــداء لللغــــــــالين ..

فررت أشيلك ياحبيبي وأداريك
في وسط عيني والمحاجر تحوفك
وإن هبت النسمة أغمض وأغطيك
خوفا عليك إن الهبايب تلوفك
وأناظر الدنيا بعينك وأراعيك
وأدفا على نار الهوى وسط جوفك
” ومهما كتبت وقلت ماراح أوفيك ”
ياجوهرة ياورد ياخاتم ألماس
يابلسم صافي من أجله صفينا

**********************

من شاف وجهك مايصد دون داعي
لولا الخجل لا قبلك وأرفع الآآآه

**********************

أنتي نجومي الى غاب القمر
وأنتي البسمة على وجه الصغير

**********************

ما ألطف كلام منك يصدر تجاهي
عذب ينسيني عذاب الجروحي

**********************

شوفتك لحظات لي تسوى العمر
وبسمتك لي تفرش دروبي حرير

**********************

انته وأنا والليل ونوره عيونك
غطا مساحات الفضا مثل الألماس

**********************

بالزين أجمل من ظهر عند الإشراق
وبالليل مثل البدر عند الكمالي

**********************

ودي أنا أبديلك كلام بشجوني
بس الخجل يمنع ولا غيره أعذار

**********************
**********************
((((( مسجّات الإشتياق )))))

يضيق الصدر بغيابك حبيبي من يسليني
أبي قربك ترى بعدك يجدد لوعة المجروح

**********************

مهما تكون بعيد ماأنسى عذابي
ماحدن نسى لذة عذابه بدنياه

**********************

في غيبتك منهو يداوي جروحي
والا أنت طيّب مانت في حاجة علاج

**********************

تطلبني أنسى قول وشلون أبنسى
وأنته وأنا في روح والروح وياك

**********************

راع الهوى دايم به القلب حساس
تكفون لا تجرحونه عند غيبة حبيبه

**********************

مشتاق لك شوق النجوم لقمرها
أو شوق ورد صار للمي عطشان

**********************

ياليت لو صورة معي تجمعن فيك
يمكن تخليني عن همومي أسلاك

**********************
**********************
((((( مسجّات عتاب وفراق )))))

كان العذاب إنسان يولد مع إنسان
أنشهد انك عذابي اللي معي مولود

**********************

عشت الأمل مثل القمر ليلة خسوف
بدر تلااااشى عقب ماهو تمامي

**********************

الله كتب نفترق عقب ذا الجمعه
وأنا لحكم الولي راضي وراضي

**********************

حلو الأمل تطويه بعد المسافات
واليأس يومياً يقرب لي شوي

**********************

لا نفترق وتقول ويني ووينك
قول ألف لاااا للي يقولون: تنساه ؟

**********************

الله يجازيك جرح طاب جددته
من عقب ماطبت قمت تجدد جروحي

**********************

ياطالبين القرب قلبي نساكم
ما عاد قلبي يحتمل قربكم يوم !

**********************

خذ صورتك خذ بقايا حبك الباقي
خذ ماتبي … مات قلب فيك مشقيني

**********************

((( والمسجات الجايه قويه شوي أرجو عدم التسرع في إرسالها صدقوني مرررة قويه ))) :-

مدام ان
الخطا
منك ماهو
بمني
أجل
مافيه
داعي ….

ينشغل بالي

**********************

عفواً

إذا
كان
الفراق
مقدراً
فالذكريات
بها الزمان
كفيـــل

**********************

ان كان
عاجبك
صدك
خلك بصدك
وأبشر
بصدة مثل
صدتك
وزيــــادة

**********************

ماكل جرح
يطيب من
عذر عادي
وماكل غلطه
عذرها اليوم
مقبـــول

**********************

ترىمانىصبىأهلك عشان
أخضع وابوس إيديك
عسىتنتهىالدنيالو أخضع
وأضعف لشرواك

**********************

من يغرس الشوك
ما يجني ورود
ومن يطفي
الشوق
مايلقى حنين !

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *