الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

اجدد رسائل اعتذار 2013 , اجمل رسائل اعتذار 2013 , احلي رسائل اعتذار 2013 , رسائل اعتذار جميلة 2013

رسائل اعتذار 2013 , مسجات اعتذار 2013 , اجدد رسائل اعتذار 2013 , اجمل رسائل اعتذار 2013 , احلي رسائل اعتذار 2013 , رسائل اعتذار جميلة 2013 , مسج اعتذار 2013

أدري إني بحقك أخطيت
وماني من الخطأ معصوم
لكن جيتك بقلب مكسور
وعند أبواب قلبك وقفت مذلول
طالب عفوك ولرضاك مرتجي
يالطيب يالحنون

*****************
جيتك معتذر وأدري إني مخطي
وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي
يامنهل الجود يابحر العطا
لاتتركني محترق بجمر الغضا
وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا
يامنهل الجود يابحر السخا

*****************
رب خلقت الأخطاء
وخلقت الأعذار
وخلقت التوبة
وخلقت القلوب الصافية
اللهم فاشهد أني بقلبٍ مؤمن
أعتذر واعترف بخطاي
وأطلف منه الصفح والغفران
يارب خله يقبله ويكون رضيان

**************
اسف
غلطتي فيك كانت كبيره
الله يجازي بليس لعب لعبه صغيره
قلب عقلي وكأنه جاب غيره
اسف.. أنا اخطيت
وغلطتي غلطة مريره
تراني انسان وبالاصح
يأنبه ضميره ..

*****************
وش لي “بعمري” كان مادور رضاك
الروح ماهي روحي ان كنت ماافديك
لاذاا ولا هذاا ولاذاا ولا ذاااك~
يسوون حتى” حبيبي” مواطيك
دنيااي ياخوي لقربك ودنياك
وانا عيوني حلمها بس (ترضيييييك)..

**************
سالت دموعي فوق خدي
وصديت…!
صدت حزينن غربلته
الليالي…!!
لاشك أنا منساك مهما
تناسيت…!
ورقمك بدقه كل ماضاق
بالي؟

***************
آسف على الغيبة ما كنت فاضي
آسف على التقصير لا كنت قصرت
رجعت لك حاضر ماني بماضي
أبعتذر يمكن عليكم تأخرت..!!
حطيت في غيبتك الحب قاضي
و حكم علي ارجع لو ما تصبرت!!
رجعت..قانع بحبك و راضي
محد جبرني يوم أرسلت و….
((اشتــــقـــــــت))

***************
اعذرني ياغرام لوظهر
مني قصور ماتجاهلتك أبد
ولاهو مني غرور
انت بدنيتي حب ووفا
وافراح وسرور
مثلي أنا نبته وانت بأصولي جذور
بدونك مااعيش وبدونك
أنا مجرد بذور
وهذي الدنيا ياقلبي
كلها غياب وحضورد

******************
لا صد عنك من توده وجافاك
خله وجازه بلجفا
مثل صده
خلك عزيز النفس والعز مأواك
وكلن عطه تفصيل
ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا
جيت حياك
وان غبت ياصلك
بالموده.

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *