الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

مسجات هم 2013 , اجدد رسائل هم 2013 , اجمل رسائل هم 2013 , احلي رسائل هم 2013

رسائل هم 2013 , مسجات هم 2013 , اجدد رسائل هم 2013 , اجمل رسائل هم 2013 , احلي رسائل هم 2013 , رسائل هم جميلة 2013 , مسج هم 2013

من كثر صدماتي بناس قريبيين صرت اتحرى صدمتي من ظلالي
من بعد ماحطيتهم في داخل العين واعطيتهم قلب من الحقد خالي
وقلت آمروا وشهو بدنياكم الشين عشان ازيله واسعدوا ياحلالي
تبون ميه او تبون الملايين بس اطلبو لو راس اغلى عيالي
وفي ليلة ظلمى طلبت المعاوين ابي المعونه منهم والمنالي
صدو وخلوني مع الهم والبين بانت حقيقتهم بسود الليالي
ماني صخر مخلوق من دم ومن طين احس باللي صار واللي جرالي
اصلا خسارة ينكتب بس بيتين فيهم ولكن قلتها من هبالي
ياللأسف ياللأسف حيل غالين واليوم مايسوون حتى نعالي

راسك علامك رافعه يوم أحاكيك
الظاهر اني فوق حجمك عطيتك لحظه
نرجع دقيقه لماضيك؟؟؟؟
بذكرك في أي حاله لقيتك!!
كان الضياع ودمعتينك تخاويك
منهار وفي عز انهيارك
خذيتك!!!
اضحك حبيبي كان وقتك مسليك
باكر تموت من القهر
لا نسيتك!!!!!

نافق تعيش وجامل الناس تنحب ؟؟
وبيع الضمير وشف كلن يجي لك ؟؟
وهذا هو الدستور في وقتنا الصعب ؟؟
إما تزيل الصدق إما يزيلك ؟؟
صار الصدوق منبوذ في عالم الكذب ؟؟
وصار الكذب يا للأسف هو خليلك ؟؟

والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
ابيك درس لكل خاين ونساي
وافهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك

عندي سؤال وخابرن فيه
تجريح !!
لكن ضروري
تسمعه بأنبساطي
أرفعك بيدي للسما
ترجع تطيح?
قلي شسوي فيك
لاصرت واطي

جاني خبر موته من الليل تالي
كسّر مجاديفي وعظمي تحطم
ياقلب لا تحزن وخلك قبالي
سولف عليّ وخل همك مكتّم
أنت الشديد ولا تهمك حمالي
ولاتهزمك حسرة ونبرة تندّم
وياعين لا تبكين مالك ومالي
ماتنفع الدمعه ولا تغسل الهم
ويادار ودعتي عزيز وغالي
رحماك ياربي وعفوك تعشّم
رحماك ياربي وعفوك تعشّم

لاصد عنك من توده
وجافاك …
خله وجازه بالجفا مثل
صده …
خلك عزيز النفس والعز
ماواك …
وكلن عطه تفصيل ثوبه
بقده …
إلا الرفيق اللي إذا جيت
حياك …
وإن غبت عنه ياصلك
بالموده …

بكره يمكن أموت
وما ابي أشوف في عيونك دموع
أبي اسمع ضحكتك تضوي الوجود
وأنا بالكفن ملفوف وتحت الأرض مدفون ؟؟؟
هذي وصاتي والقدر على مكتوب !!!
تكفي تذكريني ولو بنثر الورود
وإني بيوم كنت موجود .. وفي بالك محفوظ

أحساس لايوصف!!
أن تقف أمام قبر أنسان تحبه كثيرآ وقد كان يعني لك كل شي يعني لك الكثير
ثم تحدثه وتحاوره
تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الأيام بعد رحيله وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك
حين تذكر أنه ماعاد هنا بقربك!!!!

أسولف وأبتسم وأضحك وأنا أتألم
أجامل والأسى يطحن بوجدني
أبي يد أصافحها
وأبي شخص يلملمني من أحزاني وأبي أنسي وينساني التعب والهم قبل لاينتهي عمري وأنا أعاني!!

اكبرمسمى للقهرلاصار حبيبك معاك وماتلاقيه
ولاصار أقرب منك لك وتدور عليه
ويكون الوحيد اللي تبيه

معك
بقربك
عندك
في حضنك
وتضمه بيدك
ويحسه قلبك
وتكتشف انه
مومعك!!

الدم ميت والشرايين تابوت
والقلب مجبور على ضخ دمي
وأغلى البشر مثلك على القلب منحوت
أرتاح له وإن راح قربت همي
وإن خيروني بين فرقاه والموت
كني مخير بين خالي وعمي؟

الزمن ياصاحبي ماله أمان والعمر يمشي وكل شي محسوب القدر مكتوب والمخفي يبان وحظي العاثر طلع أكذب كذوب
كنت أنا طيب وبقلبي حنان وأحسبولي طيبتي ظمن الذنوب أذكر إني ناجح من زمان بس أحس إني تعلمت الرسوب!!

أنا لي طلب واحد ومنه لاتحرميني مثل ماتغفى الغيمه على صدر السما وتنام!
تعالي وأنسي الدنيا على شاني
!

تصدق كل شي فيني تغير ماعاد المطر يهمني إذا بلل ثيابي ولا عاد السهر يهمني إذا ماشفت أحبابي كل شي فيني تغير حتى أحساسي ماعاد ذاك الإحساس صرت أشوف الدنيا سواد في سواد وماعاد تجتمع وتلتقي الألوان في عيني خلاص!!

تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ..
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي..
فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره؟!!
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..

جيتك يتيم مالقى من يمسح دموعة..
تاهت بي الخطوة تبي توصل لكم يافلان..جيتك بخاطر منكسر من سبة اللوعة..لوعة ظروف كلها هم وشقا وأحزان..جيتك وروحي ضامية في أرض مقطوعة..ماقد لقيت من البشر وافي ( ولا إنسان ) !!!..جيتك أغني من الحزن آهات مسموعة..يحس فيها من فقد في دنيته خلان..

حالتي والله صعبه وأشكي حالي لمين!!
أختلط الفرح والحزن داخلي!!
وأصبحت أضحك وأبكي
بنفس الوقت!؟
يمكن المجنون أحسن من حالتي لاتستغربون؟؟!

رزيت نفسي وأتظاهر قويه يعني كأني ماتأثرت بفراق وأنا عذاب الكون صوت علي أضحك بس أني أختم الضحك بشهاق!

على كف الزمن بكتب معاني للحزن فيني وأبشرح قصتي للناس من أولها لتاليها جروحي في حشا قلبي وصبري مايكفيني ولاأدري كيف أنا بمشي حياتي وكيف أبقضيها غريب بدنيتي وحدي حزين ولا يسليني حبيب كود حرماني من الحسره يخاويها أذوق المر وأتعذب وشوقي مايحكيني تموت الفرحه في عيني وأنا بالحيل راجيها!!!!

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *