الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

اجدد رسائل عاطفية 2013 , اجمل رسائل عاطفية 2013 , احلي رسائل عاطفية 2013

رسائل عاطفية 2013 , مسجات عاطفية 2013 , اجدد رسائل عاطفية 2013 , اجمل رسائل عاطفية 2013 , احلي رسائل عاطفية 2013 , رسائل عاطفية جميلة 2013 , مسج عاطفية 2013

اخذت حبي وودى
وكل أحاسيسي الرقيقه
ترى قلبي على قدي
وانت دليت طريقه
تبي جوابـــــي وردى
ومشاعري عالحقيقه
لو هي ظروفي بيدي
ماأغيب عنك دقيقه
ولو كل هالكون ضدي
نجمك مايطفى بريقه

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أحبك لين ترفعني ايادي الناس يم قبري،
احبك لين يغمرني تراب القبر و غباره

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

لا تحسب اني إذا ابطيت ناسيك
ما ينسى عشرة صاحبه غير الانذال
حدتني ظروفي على البعد لا اجيك
هم بوسط القلب و الدمع همال
و إلا انت يا كل الغلا افتخر فيك
غلاك سكن داخل قلبي ولا زال

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أحدن على بعه شجرته مظلة
و احدن على ربعه سموم و لواهيب
و أحدن على ربعه عبالة و عله
و أحدن سلامه يبري الجرح و يطيب
و انت الذي يا مالك الطيب كله
تاج المها ماوجد بك عذاريب

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

ما زلت انا الاول
ابد ما تغيرت
ذاك القديم بطيبتي
و بصفاتي!
يجوز حدتني الظروف
و تعثرت؟
بس المهم
إنك العزيز بحياتي..

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

الله من ليل سهرته لحالي
يوم السما غيمه يغطي نجومه
نامت عيون اللي من الهم خالي
ماهو بمثلي يحترق في همومه
هم يهدم نايفات الجبالي
و الليل طول و ازعجتني حلومه
ما يسهر إلا من فقد شوف غالي
يرعى خياله طول ليله و يومه

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

عساك بخير متهني
بدنيا ما بهل لوعة
و بسمة تملا الدنيا
و ضحكة حيل
مسموعة..

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

دار الزمن و شفت فيه العجايب
شفت الغلا و البين و الزين و الشين
شفت القلوب الحاقدة و الحبايب
و اللي يعيش بوجه و اللي بوجهين
تلقا الجفا و الصد طبع القرايب

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

جيتك شقا و احزان و آلام و هموم
و جيت انت امل نور عليه حياتي
يا حلم وردي لك مواثيق و لزوم
ما نفترق إلا في يوم المماتي
جددت لي عمر كان شبه معدوم
و لملمت يا خلي بقايا شتاتي
عساك تبقى يا حياتي دايم و دوم
انا السفينة و انت مرسى حياتي

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أتحرى من زماني ساعتين
ساعة وداعه و ساعة جيته
و أحترق في كل ساعة مرتين
خوفي ينسى او تطول غيبته
و بس يقبل تعتريني رجفتين
رجفة الفرحة و رجفة هيبته
مات قلبي يا خلايق موتتين
يوم شفته و يوم روحي حبته

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أحبك
لو جروحي
تصير
آلام و قهر و أحزان
أحبك
لو تصير
الماي
و انا أترجاك عطشان
أحبك
لو تصير
الموت و التابوت و الدفان
و كذب
من قال ما احبك!!
احبك..
قسم باللي انزل القرآن!

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

(( الروح ذكرى ))
و آخر
العمر سكرات
يا كيف ابنسى
روح فيها نجاتي
ما دام بالذكرى
تعيش ابتسامات
استأذنك تبقى
(( ابتسامة حياتي ))

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

عجزت لأصبر ما تعودت
“فرقاك”
في “غيبتك” ماني على الصبر قاوي
وين انت عني وش
“حياتي” بلياك
عقبك “حياتي” و الممات امتساوي
“زولك” معي دايم و طيفك و ذ****

“و القلب” ماله غير قربك
مداوي………..

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

يعلم الله ان لي
قلب تركته بين يديك..
لو رماني الموت في قبري
بقى نبضي وياك..،

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

له الشرف قلبي
يحبك ويغليك..
يحفظ جنابك بالغلا
في خفوقه ..!

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

رسايل شوق ولهانه..
لطيف الروح يقراها
ملاك بصورة انسانه
عسى الرحمن يرعاها

«·¨*·.¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أنا ولهان ياعمري..
ونار الشوق مشتده..
عرفت شلون من دونك
أحس بضيقة الوحده!!

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

مثل
ماللطفل
دمعه تذوب
قسوة المخلوق..!
أنا لي
عاطفه وحياة
ذابت
والسبب مخلوق!!

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

تراك بالخاطر
لو مانشوفك..
غلاك مايمحاه
قل المواصيل..!

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أحبك وأغليك
وأخاف الدنيا تنسيك..
وتخليك ماتسأل..
عن انسان يموت فيك..

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

ان كان كل الكون له
شمس تضويه..
انت ضيا دنياي
ياكل كوني..

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أنا من كثر شوقي
حضنت بكفي الجوال..
أتحرى مراسيلك
تخفف لوعة المشتاق..

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

والله…
لو بقلب
الشتاء
ذرة احساس
وربي يذوب
الثلج
لاقلت
مشتاق!!!

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أنا مابي سواك انت
وبعدك بابي رديته
رفضت الكل علشانك
وقلبي عليك وصيته

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

إنت قمر يضوي
دروبي كلها..
لا لا…
أنا القمر
وانت المجره كلها..

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

أخيرا ..
طابت جروحي..
أخيرا..
انتهى نوحي
رجع خلي يراسلني
ورجعت للجسد روحي..

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

كل شي حطه في عقلك
وحــاته..
الا بخصوص إني أحبك..
لاتحــــــاتي!

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

رحل عن ناظري شوفك.
وفكري مافقد ذ****..
عسى الأيام تجمعنا
وأشوفك يا أعز الناس

«·¨*·.¸¸.»«.¸¸.·*¨`·»

مسجات حب :
يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني
“يا احلى طيف يمر العين ويشقيها”
انا أشهد إن لك غلا مبطي وهو فيني
“قصة غريبة ولا أدري ويش اسميها”
لو قلت أعزك قليلة ماتكفيني
“شعوري أكبر من الدنيا وما فيها”

ابي وعد منك انك ما تخليني
ولاتساوي غلاي بواحد ثاني
وان كانك تحبني صدق وتغليني
لامني خطيت اسمح لي على شاني
اما انا في محبتك مايلزم توصيني
من يمك الروح تامرني وتنهاني

كنت اظن الحب في وسط القلوب
اثر حبك مالي الدنيا علي
دايم مشرق ولايعرف غروب
منور ونوره تعدى كل ضي
كان حبك غلطتي ماراح اتوب
راح احبك لو كواني الحب كي
لي فواد في هواك دايم يذوب
من عرفتك وانت عندي كل شي

لو يصير البحر أحلى من الغدير
ولو تعتم صبحنا وأصبح ظلام
ولو تبدل طبعنا وأصبح ذميم
ولو غدى الشاهين زوج للحمام
ولو يصير ولو يصير ما يصير
لك محبة مايفسرها الكلام

فيك لايمكن اغير موقفي
انت محبوبي على كل الظروف
ثابت رايي ومهما تختفي
لك مكانه فايقه كل الوصوف
ترجمي يادمعتي له واوصفي
حالتي في الحب مكسور الكفوف

لا … لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني

والله احبك محبه مالهاآخر
افرح بشوفك وتسعدني جياتك
انتي قصيدة وانا ياحبي شاعر
يحلى لي الشعر في وصفك وفي ذاتك
وانتي زماني وامسي ويومي وباكر
وماحدن غيرك سكن في قلبي وحياتك

للفرح يوم هليت في قلبي هبوب
ما اظلم زماني يوم عن الكون غايب
لك بسمة تتملك الكون بالطيب
ولك نظرة سوت بروحي العجايب
يا جعل عمرك سعد وايامك تطيب
وجعلني فدا حبك ماعنه تايب

مالوم قلبي لي رسى في موانيك
او سالت الدمعه لوصلك تنادي
الطيب ورد منبعه في اراضيك
والسعد شوفك يا بعد هالعبادي
ادعي عسى المولى يحفظك ويبقيك
يا أغلى مخلوق سكن في فؤادي

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *