الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

مسجات الهجر 2013 , اجدد رسائل الهجر 2013 , اجمل رسائل الهجر 2013 , احلي رسائل الهجر

رسائل الهجر 2013 , مسجات الهجر 2013 , اجدد رسائل الهجر 2013 , اجمل رسائل الهجر 2013 , احلي رسائل الهجر 2013 , رسائل الهجر جميلة 2013 , مسج الهجر 2013

كفانا ياحبيبي
<>

وصلنا لاخر المشوار

عتابي مايعيد الامس
ودمعك مايطفي نار

- – - – - – - – - – - – - – - – -

أبكتب خيانتك وبدونها
بدفتر أشعـاري ..

وأقول أكرهك أكرهك
باولها وتاليها ..

- – - – - – - – - – - – - – - – -

ليه الهوى مزروع
دربه بالاشواك ؟

ليش النهاية في
المحبه كئيبه ؟

- – - – - – - – - – - – - – - – -

مع الف سلامه تدرين
ليش لأنك ماتستاهلي
حبي!!أسامح..موقـادر
خـلاص عـافـك الخاطر

- – - – - – - – - – - – - – - – -

ضيعتني من يديك ..
وانا اللي مجنون فيك..
ياخسارة حبي فيك..
ضيعت احلامي بيديك..

- – - – - – - – - – - – - – - – -

يا خاينه ..!
أبيك ..

أبغى ….
أقول الخاتمه !!

أبغى أقول ..

انك ضياااااااع
انتي مجرد —> خائنه

- – - – - – - – - – - – - – - – -

اليوم

قدرك مايسوى
ماطا الاقدام

حبك بقلبي مات
واعلن رحيله ..

- – - – - – - – - – - – - – - – -

ماعاد حبك
ولاشوفك يولعني ..

<>

واطلب منك تنساني

- – - – - – - – - – - – - – - – -

ياسيـدي

أخطيــت
وأخطيـت
وأخطيـت
وأخطيـت

يوم أنخدعت بطيبتـك
والدلالي ..

- – - – - – - – - – - – - – - – -

بتذكرني يوم وبتشتاق
لماضي زماني ..

لكن ماعاد القلب
يتحمل منك جرح ثاني

- – - – - – - – - – - – - – - – -

عقب الخيانه لاتتوقع
أني باخذ بـثاري
بتركك وبترك حبك
وبعيش دنياي باماليها

- – - – - – - – - – - – - – - – -

روحـي عـساك ماتردين
وطعم الهنا ماتذوقينه
وش لك بدنيا المحبين
دام معنى الحب ماتعرفينه

تبي ترجع وتلقاني مثل ماكنت ولهانة ؟؟ ولكنك جرحت احساسي وتماديت بهجرانك…والله انا اسفة لأني مو متل اول ولا شوقي مثل ما كان

2. ما للغلا معنى بعد ما تعذبني وتكابر بأحاسيسك. احبك وبسلاح المشاعر تحاربني. تأكت رموز الحب ماتنتظر شارح

3. كيف تجرح وحدة ميتة فيك ؟ او الوفا صار جرح الاحباب؟؟ هذا جزائي اني اغليتك على الناس واهديتك قلبي؟؟ تبعد عن عيوني واصدّق اعذارك لو كنت كذاب

4. لا تتركني في همي وتتمادى في هجري. ما كان بالخاطر تتغلى وتكابر. تجرح وانا صابرة تالي الصبر شيكون؟

5. لا معك ينفع عتاب ولا ملام.. وين اسافر من عذابك؟ وين اروح؟؟ حبيبي انا امرأة نصف وزني كبرياء, فلا تجرحه بقسوتك

6. ما اصعبك..اصعب من اني افهمك…ما اظلمك…ما اظن كلامي يجرحك…كل يوم في حال جديد: مرة قريب ومرة بعيد

7. مات الغرام اللي بداخلي لك مات. ماعاد ينفعك العذر لو تعذر. مقدر خلاص اتحمّل اليوم غلطات…ما اكذب عليك انا بديت اتغيّر

8. الحقيقة مرة والحال ما ينطاق واللي ينسى مرة , يقدر عالفراق

9. نعم…نعم… احيانا نخون نخون ليس لأننا خائنون ولكن لأن البعض لا يستحق الوفاء

10. تأخرت ولا اقدر اعيد ايام معاناتي. علاقتنا ابد ما ابيك تعيد النظر فيها. نسيت اللي مضى وياك. نهيت اجمل علاقاتي…نسيتك متل ما انت نسيتني

11. كيف طاوعك قلبك تروح وتخليني وانا احسب اني غلاك ودنيتك؟؟

12. كتر ما تقدر على زعلي وخلينا بعاد.. انا بقلبي كثر ما بقلبك انت عناد

13. ياخسارة عيونك بغيري التهت. انت والله منت واضح, بلحظة وحدة صرت جارح وغيري يأخذ موقعي

14. خلّي اللي غيّر حنانك علينا , يعطيك من قلبه ربع ما عطيناك

15. وين رايح ؟ بهالسهولة هانت العشرة عليك ؟؟

16. وش اللي تغيّر ؟؟ وش اللي خلاك بلحظة تتفاعل؟؟

17. سوّيت بي شي ما يتسوّى واقول سيدي مسامح. ان كان حبل وصالنا ما تقوى , الله يعين عيوني عالصبر

18. ليتك دخلت داخل القلب جوه حتى تشوف بعينك الجرح

19. خلاص اليوم ماعاد لك مكان في القلب. انتهينا وانتهى العذاب بس ما بنسى ذ**** ولا تعتقد اني بنساك

20. انا اسفة على حبي لك…على كل الغلا لو طال انتظاري لك. كرهت المسافات. يقولون الغلا عشرة . انا مابي وقفتك جنبي ولا طيفك يجي في بالي. كثر ما تغلط بحقي, كثر ما كنت اعدّ لك

21. حبيبي بيننا حب او جفا ؟؟

22. يعني مرتاح بغيابي ولا يهمك عذابي؟

23. مو مشكلة كذبت اليوم يا سيدي…المشكلة وشلون اصدقك بكرة ؟؟؟

24. كيف تأتيني بكل برودة؟؟ كيف طاوعك قلبك الرجوع ؟؟ لن اعود ايك ابدا.. يا من كنت اميري , واميري اليوم مخلوع

25. ياللي زعلتني لا تفكر اني اراضيك. شهور وانا متحملة تغليك…راضية بتعذيبك لأجل قلب اغلاك واذا تبغى تتحداني فأنا اقبل ان انسى الغرام واتحداك

26. وش يفيدك لو تراضيني دام قلبي زعل منك ؟؟ ما اعتقد يفيدك تجيني او بتشفع دمعتك عني

27. كل ما اتصلت تقول مشغول…الى متى هذا التغلّي ؟ ان كان باب الوصل مقفول ارجوك صارحني و قول لي

28. غرّوك الناس وقالوا اني حبك ناسيه…خلّك تجافيني وتبعد وتصير قاسي

29. انت متغّر حبيبي وصرت اشوفك شخص ثاني. كلامك ماهو كلامك وصرت بكل شئ اناني. وين شوقك ..وين قلبك..ليش تتغلى في حبك؟؟؟ وش اللي حصل بيننك وبيني؟ كنت تموت فيني , شو اللي غيّر مكاني؟؟

30. باقي عندي سرّ واحد ودي احكيه لعيونك : يوم تزعل وتبعد, تصغر الدنيا بدونك

31. اقسى من جروح الحكي, جروح الاهمال…حبيبي ميزان الهوى بيننا مال , ماني عليك محروقة. يمكن يموت الشوق في قلب رجال ولكن مستحيل يموت رجال من شوووووق

32. تدري وش اصعب محبة بهالكون ؟؟؟ لا صرت تتغلى على محبوبك

33. ليش تقهرني بلا ذنب ؟؟ انت ما تستاهل تبكيلك العين

34. يا ابن الناس مرت عدة ايام واسابيع وانا ما اسمع لك صوت وانا حايرة…حرام هجرك. وش بك على طول الجفا ؟؟

35. ما ينفعني صبري ولا طول بالي… صار الوصل بيني وبينك معدوم…تذكّر الكلام في تلك الليالي, كنت تخدعني وتقول انك غالية !!!

36. مثل ما الشمس تعني لك نهار … كل شي فيك يعني لي هم وبعاد

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *