الأحد، 16 سبتمبر 2012

اجمل رسائل سودانيه 2013 , احلي رسائل سودانيه 2013 , رسائل سودانيه جميلة 2013

رسائل سودانيه 2013 , مسجات سودانيه 2013 , اجدد رسائل سودانيه 2013 , اجمل رسائل سودانيه 2013 , احلي رسائل سودانيه 2013 , رسائل سودانيه جميلة 2013 , مسج سودانيه 2013

مسجات سودانيه
أنا يامناي.. من غير أحس الشوق يشيلني يجيبني ليك.. وأسرح وأتوه في حضرتك.. أتملي في نظرت عينيك.. وأكتم كلام جواي كتير وأرجع بدون ما أحكي ليك.. وألعن براي بعد اللقاء .. قلبي لبريدك وبشتهيك…

********

أفتش ذاتي في جواك وإنت قريب وما القاك .زفارشه رموشي لي لقيك وفارده ايدي لي دنياك عشان لحظه القي رضاك انسي ضياعي بي رؤياك لأني فيك ما بنساك وكيف أصبح وامسي بلاك ؟ كيف افرح بدون القاك ؟وكيف اسعد وانت هناك؟!!

********

لما ترسل انت كلمه يحتشد جواي حضورك وعطرك الفواح يدفق من حروفك ولون بخورك وببقي ذي مخلص بفكر ارسل الافراح تزورك!

********

لو انساك
ينسي النور حباب عيني..ز وتنسي البسمة لون شفتي .. وتنسي العافية عودتها لي.
انت الفرحة في جواي وانت الضحة في عيني وانت العافيه البسها لي ..واقول يالله تحفظك لي

********

لو فتشت في جواي تلقي الشوق بنادي عليك.. ونقول متين نتلم؟ ويموت الهم..وتلرجع لينا واماسي جميلة تجمعنا.

********

اجمل حروف بهديها ليك مزدانه في احلي القوافي….
شايلة فال الأمنيات ممزوجة بالفرح الخرافي .. انشاالله عمر كلو تسعد ولحظة من الآهه مافي…

********

مراسيلك ترد الروح
وتجبر خاطر المجروح
عساني ما انجرح منك
ولامني تجيك جروح

********

دعاء البنات:
( اللهم أرزقني رجلا يعشقني .. مثل الكرة أشوته ويلحقني )

********

بنت رسالة حب ياعمري تمطر في سما دنياك.تعطر قلبك الدافي تقول مستحيل انساك

********

انت السحر الذي يبهر العيون
والنوم الذي يغمض الجفون
ومعك فقط
احس بأني يمكن ان اكون او لا اكون

********

وحاتك نحن نبقي تمام يوم تطرانا في بالك قلوبنا تغني بي فرحه
لما يصلنا مرسالك نسأل كل يوم عنك نقول ياربي كيف حالك عليك الله طمنا بس قولينا اخبارك

********

كيف اقول مشتاق وانا العلمت وصل الشوق سافر ليك يطمنا ويشيل اخبار يزيل احزان يزيد اشجان وسكة طويله مدوده من خاطر الفرح عنوان تحسسك انك انت معاي واصلي معاك ما فارقت دربك يوم ولاتعب السفر ترحال

********

تعلن وزارة الثروة الحيوانة
عن مسابقة أجمل غنماية ..
قلت أكلمك …!!

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *