الاثنين، 17 سبتمبر 2012

اجمل رسائل سوريه 2013 , احلي رسائل سوريه 2013 , رسائل سوريه جميلة 2013

رسائل سوريه 2013 , مسجات سوريه 2013 , اجدد رسائل سوريه 2013 , اجمل رسائل سوريه 2013 , احلي رسائل سوريه 2013 , رسائل سوريه جميلة 2013 , مسج سوريه 2013

عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لحتى قلبي قال أبيك .. وقالت عيونيأحبك .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

قمت أفز لشوفتك .. وأتحرى جيتك .. أنتظر حبي الجديد .. بعد ما فكرت فيك .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

قهوتي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

خلك بجنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي ما تغيب .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

كم تحسفنا عليك .. ما نبي غيرك نبيك .. تونا حسينا بغلاك .. يا تجينا يا نجيك .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

رحت للسوق أشتري ساعة غالية .. ما لقيت أغلى من الساعة إلي شفتك فيها .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

مشتاق أحكي معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

أنا أعرفك ! أكيد أعرفك .. بس وين شفتك ؟ تذكرت .. أنت اللي نصف الشهر يملي السما نورك .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

العمر زهرة .. والحياة فترة .. والحب مرة .. فتذكرني إذا كنت أستحق الذكرى .

رسايل جوال و موبايل و مسجات سوريه

دخيلك يا بعد روحي .. لا جيت اتنام .. تذكرني .. تذكر إن في واحد يحبك .

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *