الاثنين، 17 سبتمبر 2012

مسجات شوق 2013 , اجدد رسائل شوق 2013 , اجمل رسائل شوق 2013

رسائل شوق 2013 , مسجات شوق 2013 , اجدد رسائل شوق 2013 , اجمل رسائل شوق 2013 , احلي رسائل شوق 2013 , رسائل شوق جميلة 2013 , مسج شوق 2013

مواني الليل لعيونك سريت
ودمعتي تحلف علي أهلها
كم بكيت بداخلي لو مابكيت
كبرت همومي وقلبي شلها
كم تناسيتك ولكن مانسيت
لو تغيب الشمس يبقى ظلها
بأنتهي بك مثل مافيك أبتديت
وماسوت عزة زماني وذله
يقول : انت مثل الدمعه بعيني أخاف تنزل أفقدها واذا نزلت غصب عني أحط ايدي واحظنها

يقولون الغلا ينقص لو طال الغياب..وربي لو انك باخر الدنيا بقلبي ما ينقص غلاااااك..

اشره على اللي يشوف الرقم .. ويطنش

وانا لا شفت رقمه (بست) جوالي …

“اسمع صدى صوتك” وادورك وين انت ؟!
واصيح بين الناس ” سـامعك .. ويــــــنك” ؟

ردوا علي الناس .. مسكين يا انت
اللي سمعته ..
“بين نفسك وبينك”

الصوت هذا مصدره .. داخلك انت
في وسط قلبك ساكن ” نور عينك ”

ايام عمرى اربعه:
يوم لقياك
ويوم رؤيتك
ويوم هواك
ويوم العيدمعاك
نفسى اعيشه معاك

تعبت والله وانا انتظرك تعبت وانا ابي شوفتك متى تنضر لي وانضر لك واعيش بحبك وعطفك

اشتقت لك وانا على البعد مجبور..
ودي اغمض وافتح العين والقاك..
ارسلت لك شوقي عصافير وطيور..
وش حيلة اللي يرتجي لمس يمناك..
أضحك مع ربعي ولاني بمسرور..
سارح بفكري واشتكي ضيم فرقاك

تلومني فيك!

يوم اغليك!

يا اغلى جروحي ومشيها..

ابيع كل البشر واشريك..

يا غايب صرت افكر فيك..

بأول همومي وتاليها..

اطلب حياتي وانا بعطيك..

تستاهل الروح ومهديها..

هزني الشوق
وقلت ارسل له رساله
عسى قلبه يحن
واجي شوي على باله

.. وين الوعد ياعني تراني غطني النور واليوم ما نام من عيني بسبك يابعد عيني..

توني حسبت حساب بعدك وفرقاك
توني دريت اني بدونك ولاشي
خليتني مابين طيفك وذ****

عذبت حالي ليش ماترفق شوي

ارجع ولو تامر على الروح تفداك

أ

أر

أرجــ

أرجع

ارجع ترني شفت موتي وانا حي

طالت الغيبات يالغالي علينا وإن سألنا عنك هذا من غلاك لو يطول البعد ما والله نسينا المشاعر همها لحظة لقاك يا كريم النفس مثلك ما لقينا لك معزه زادها عندي وفاك
…..

فاقد حبيبي وانتظر من يرجعه لقيت الايد عاجزة والقب ماينبض
أشتاق لك شوق الشقا للشقاتي وأشتاق لك شوق العرا للعباتي وأشتاق لك شوق الثرى للمماتي وأشتاق لك شوق الخفوق للغناتي وأشتاق لك شوق الطفل للحناني وأشتاق لك شوق المريض للعلاجي وأشتاق لك شوق الجريح للعلاجي … رفيقهـ الجرح …

لو طال بعدك ماذبحني بهمه مادام طيفك يلمس الوجد فيني احتاجلك حاجة وريدي لدمه ترد لي روح تروح وتجيني القى خيالك في خيالي واضمه وافرح بطيفك لو يفارق يجيني

لا تظن البعد يأخذ من غلاك
ولا تظن أعشق وأدور من جديد
ما أتغير ما دام لي قلب معاك
مخلص لأجلك وغيرك ما يريد
يذكرك مشتاق ولا مره نساك
أشعر بقربك ولو أنك بعيد
يا حبيبي مالي بالدنيا سواك
لاجلك أسهر وأنظم بيوت القصيد

يا كبر فرحة حبيبك يوم جيتيني
أي والله اللي بشوفك زانت أحوالي
أقسم بربي قسم أنك وحشتيني
حولي جماعه وكني قاعد لحالي
من فرحتي فيك ماني مصدقن عيني
هو أنتي وإلا من اللهفه يورالي

يـا كثر شوقي وأنا عنك بعيد
في ديار مابها ذوق بلاك
لا تذكرتك راحت أفكاري تعيد
ذكرت الأيام وأوقاتي معاك
لوقست الأيام والحظ العنيد
ما نسيتك يا بعد هذا وذاك
كيف انسى دام حبك بالوريد
كل نبضه تنده بصوت دعاك

دخيل الله وبعد الله دخيلك
وما أظنك ترد اللي انتخابك
هزمني الشوق واجبرني أجيلك
وتالي الليل أدق بابك
أنا ظنتي بقوى لكن ماقويت!
أنا ظنتي بقسى لكن ماقسيت!
رخصني عنادي وعزيت عنادك

لا تظن البعد يأخذ من غلاك
ولا تظن أعشق وأدور من جديد
ما أتغير ما دام لي قلب معاك
مخلص لأجلك وغيرك ما يريد
يذكرك مشتاق ولا مره نساك
أشعر بقربك ولو أنك بعيد
يا حبيبي مالي بالدنيا سواك
لاجلك أسهر وأنظم بيوت القصيد

*أحب الوصل لعيونك أنا يا شوق مجنونك أتشد عنك يا غالي عساك بخير و شلونك

تكفـــــــــــــــــ ــى يغيب هالعالم الا انت

لاتترك اللى صرت تسوى حياته …

قلي وش اسباب الجفا يوم صديت،،،،هذا زعل وإلاعليناآتغلى،،،،يا ما على شانك تعبت اوتعنيت،،،وأزعلت نفسي لاجل نفسك تسلى،،،اوكل ما تطلبه يانور الاعيان لبيت،،،لبيت مطلوبك ولالا قلت كلللا……!

…..
مسكين اللي
زرعت بقلبه هواك
و شلون متحمل جفاك
عايش و مو عايش بلاك
و قلبه رافض ينساك

جاك قلب معترف
تنزف من الفرقى جروحه
وكل قطرة دم تسأل ..
لي متى بتكون غـــايب ؟؟

تغيب والدنيا معاك تغيب
تقطع خيوط الشمس عني
ويصبح العالم كئيب
و أصبح أنا لوحدي
على أرضك غريب
ما تكتفي من غربتي..
ما تكتفي من حيرتي..
الله..كم انت عجيب
الصمت دايم لعبتك..
رد يا حبيب..
)
حرام تحرمني من
الصوت والشوف ..

وحرام تذبحني
بزهرة شبابي ..

وحرام تقطف وردة
الحب بسيوف ..

وحرام تهجرني
وتطير صوابي ..

لا تبتعد عني ترى
القلب مخطوف ..

ما بقى الا الجسم
داخل ثيابي ..

هجرتك ناوي اترك
الحب لحظات ..
لقيت طيفك بالبعد
محتويني ..

حاولت ابعد عن
خيالك مسافات ..
الله حسيبك وين ما
رحت فيني ..

غيرك نسيته وماطرى
على بالي ..
الا انت في كل
ثانية تجيني ..

فرشت رمل البحر ونــامت.. وتغطت بالشمس وصارت مثل النار أعصابي متى الحلوة تحس؟:

حاولت أحط لغيبتك عده اسباب..
مستبعد منها
(غرور) و (تجافي)
طول غيابك واصبح
*القلب منصاب*
مدري علامك؟
امرك اليوم خافي!
من عادتك

مشتاق أضمك حيل واتنفس أنفاسك وأقول أحبك حيل من راسك إلى ساسك

لاتحسبني إن تباطيتك ناسيك .. مير الرصيد مصفر يابعد حالي ..

يجف الدم بعروقي لى جا طاريك
وعيني تدمع دم وقلبي يصيح
ويصرخ يبيك

ياشوق

قله ترى غيره

من الخلق مابيه

قله تري روحي

بدونك//حسوفه//

ويـنـك حـبـيـبـي أنـشـد
الـوقـت عـن طـاريــك ..
تـتذكـر أحلـى أيـامـنــا
ولا مـا عـادت بـطاريك

نـسـيت أسمي عـلى شـانـك
نـسيـت الـكـون وأهــل الـكـون
دخـيــل الـلـه أبــي وصــلــك
مـتـى يـا سـيـدي قـل لـي ..

حسيـت بالـبـرد حـضـنـت
صـورتك عـشان تدفيني
وعـطشـت مـالقـيـت غـيـر
صـوتـك مـمـكن يـرويـنـي

غيبتك ياغالي
بالحيل طالت !!
يـاخوفـي ..
أكون بدون قصـد
جرحتـك ..

من غيابك قضى عمري
وانـا اشكـي الـم واهات
حبـيـبـي يـابعـد عـمـري
أمـانـه قلبـك شلـونـه ؟

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *