الأحد، 16 سبتمبر 2012

اجمل رسائل تحقيق و استجواب 2013 , احلي رسائل تحقيق و استجواب 2013 , رسائل تحقيق و استجواب جميلة 2013

رسائل تحقيق و استجواب 2013 , مسجات تحقيق و استجواب 2013 , اجدد رسائل تحقيق و استجواب 2013 , اجمل رسائل تحقيق و استجواب 2013 , احلي رسائل تحقيق و استجواب 2013 , رسائل تحقيق و استجواب جميلة 2013 , مسج تحقيق و استجواب 2013

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
أمل حياتي
إيش بالنسبة لك؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
أنا الحب الوحيد بحياتك
ولا في مين يشاركني حبك؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
الحياة حلوة وإنت جنبي
ولا بعيد عني؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
إيش تعنيلك صاحبة الرسالة؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
لو تركتك ممكن تلاقي غيري
ولا بتعيش على ذكراي
وتقول يا ويلي؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
أنت تحبني بصحيح
ولا لحظة مرح وبتغيب؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
مثلي لقيت في حياتك
ولا أنا مثلي ما نخلق؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
لو أرسلت لي مسج وما رديت
بتزعل ولا بتقول يمكن سهيت؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
لو قلت إني أحب غيرك
ويش يصير فيك؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
مسج أمل حياتي
مثل باقي المسجات
ولا غير؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
لو إعترفتلك بحبي
بتشيله بقلبك وعيونك
ولا بتتكبر علي
وترجع لجنونك؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
إيش غيرك حبيبي
ما عاد أهمك
ولا كثر الكلام
صدقته وعني ابعدك

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
جيت على بالك بهاليومين
ولا قلت فكه نرتاح شوي؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
تحس إنك بدوني منتهي
ولا
من جديد بتبتدي؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
لو حسيت وندمت
بتقول أنا أسف
ولا بتكابر؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
إذا كنت لي مشتاق
بتتصل
أو بترسل لهفتك بأوراق؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
حبك في قلبي ماله حدود
وحبي بقلبك وين حدوده؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
ياما عذرتك حبيبي
واليوم إنت بتعذرني
ولا ما صدقت أني أخطي؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
أكيد بنلتقي في يوم
ونتحاسب أنا وياك
ولو طلعت أنا المظلوم
بتعتذر وتقول فداك؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
ماني على بالك
ما شغلت اليوم تفكيرك؟؟؟

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
أنا إيش بالنسبة لك ؟؟؟
1_حياتك
2_ولا شيء
3_حبيبك

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
لو أغيب عنك ويش يصير فيك؟؟؟
1_تموت
2_تفرح
3_تنساني

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
لو أموت ويش يصير فيك؟؟؟
1_ تموت وراي
2_تفداني بروحك
3_تفرح وتقول فكة

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
لو قالوا إني نسيتك!!!
1_تصدق
2_تتوقع
3_تقول مستحيل

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
إذا سألتك تحبني بإيش ترد؟؟؟
1_أموت فيك
2_ما أحبك
3_أكرهك

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
لو سمعت إني مريضة إيش تسوي؟؟؟
1_تترك كل شيء وتجيني
2_ما تهتم
3_ ترسل مسج وتقول سلامتك

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
لما توصلك مسجاتي بإيش تحس؟؟؟
1_تفرح
2_تتضايق
3_ما تهتم

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
لو قالولك أني أحتضرإيش تسوي؟؟؟
1_تبكي
2_ ما تهتم
3_تتمنى تحتضر معاي

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
لو قالولك إتمنى أمنية إيش تتمنى؟؟؟
1_أحبك
2_ تصير مليونير
3_تعيش عمر جديد

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
لو أختفي من حياتك ويش يصير فيك؟؟؟
1_يصيبك الجنون
2_تموت
3_ولا يهمك

$$$

جاوب بأقل من دقيقتين:
إيش تعني لك صاحبة الرسالة؟؟؟
1_أجمل شيء بحياتك
2_ولا شيء بحياتك
3_ودك تفتك منها

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
تقدر تحسسني بغرامك
ولا بترجع بكلامك؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
منهو أغلى مني عندك
ولا أنا بس اللي بقلبك؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
لين متى ظروفك
ترميني بنارك؟؟؟

$$$

جاوب بكل صدق وأمانة؟؟؟
عالمحبة ما جبرتك
ورغم قسوتك عذرتك
لكن لو حبيت غيرك
بتزعل وتقول
يا ريت اللي جرى ما كان؟؟؟

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *