الثلاثاء، 17 يوليو 2012

عاجل جدا مدني جدة يسيطر على حريق محطة الكندره بجدة

عاجل جدا مدني جدة يسيطر على حريق محطة الكندره بجدة

مدني جدة يسيطر على حريق محطة الكندره بجدة

08-27-1433 12:44 AM
عاجل - ( عبدالعزيز الزهراني )
تضرر اكثر من 20 الف مشترك من انقطاع التيار الكهربائي نتيجة حريق شب في محطة تحويل الكندرة بجدة عصر اليوم الاثنين 17 يوليو 2012 م نجم عنه فصل الخدمة الكهربائية عن أجزاء من أحياء العمارية والكندرة والبغدادية.
وقال المتحدث الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان ان غرفة العمليات بالدفاع المدني بجدة قد تلقى بلاغاً في تمام الساعة 16:31 عصر اليوم عن حريق في احد محطات الكهرباء بحي الكندرة ، وعلى الفور تم تحريك خمس فرق اطفاء وفرقتي انقاذ واسعاف بالاضافة الى فرقة التدخل ووايتات مسانده .

وتابع السرحان انه تم التنسيق مع طواري كهرباء الغربية للتواجد بنفس موقع الحادث حيث عملت على فصل التيار الكهربائي عن المحطة واضاف ان فرق الحريق تولت بعد ذلك مكافحة الحريق الذي وقع في بدروم المحطة باستخدام مادة الرغاوي الحريق موضحا ان الحريق قد وقع في مجموعة كيبلات تضرر من خلاله مجموعة من لوحات التحكم ، فيما باشرت فرق الانقاذ والانقاذ السريع حوادث احتجاز داخل المصاعد في الاحياء المتظرره نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عنها .

واختتم المقدم سعيد تصريحه ان فرق التحقيق برئاسة النقيب ماجد الجعيد التي باشرت موقع الحادث قد كشفت عن سبب الحريق خلل فني بداخل المحطة.

وفي سياق متصل أعربت شركة الكهرباء عن أسفها البالغ للمشتركين المتأثرين بهذا الانقطاع الخارج عن إرادتها، كما وجهت الشكر إلى إدارة الدفاع المدني بمحافظة جدة لتعاونهم السريع مع الشركة في إخماد الحريق والسيطرة عليه.

image

image


المصدر : http://burnews.com

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *