الثلاثاء، 17 يوليو 2012

رسائل عتاب وزعل - رسائل موبايل 2013

رسائل عتاب وزعل
رسائل عتاب وزعل مصرية , رسائل عتاب وزعل للحبيب , رسائل عتاب وزعل للمجروحين , رسائل عتاب وزعل وفراق , رسائل عتاب وزعل للأصدقاء , رسائل عتاب وزعل للزوج , رسائل عتاب وزعل قوية , رسائل عتاب وزعل 2013


  • خلنا نفترق ولا تنسج لي أعذار ولا أرسم لك أسباب نقول نصيب ونكتفي و ياما فرق هالنصيب أحباب
  • تبغاني أبتعد عنك وأجفاك وأنساك عطني مثل قلبك وأسوي سواتك
  • أشكرك قلبك كبير مرهف أحساسك كثير أشكرك من كل قلبي بعتني والله بضمير
  • أضحــــــك مردك بيوم تواجه الدمعة إما على جيتي،، ولا على فراقي..
  • أنا عمري بقايا شمع أحرقني الأسى والدمع إذا مافيك ترحمني أحرق مابقى مني..
  • علامك مهملني؟؟ وفي رفّـك أنا تذكار.. إذا كان الهدف بعدي.. أنا حاضر وممنونك...
  • خلاص ؛كرهتك ؛يازمن ..؟!ياللــــــــــي من شوفالأحباب حارمني .
  • ...الثقل عمره ماكان* للغلا* باب و*الصد* يطعن طعن الخناجر...
  • بالامس كنا ولايرجى تفرقنا ................واليوم صرنا ولايرجى تلاقينا
  • * مدري أنا مقصر .. و إلا إنت زعلان .. و إلا خمس دولارات .. تفرق الخلان !
  • * دعيهم واهتمي بعملك فما ضر السماء نباح الكلاب والذئاب تعوي والقافلة تسير
  • *يوم شفتك ماسألت ضاق صدري ماحتملت قلت يمكن من عتبنا البارحه شكلك زعلت
  • *ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى علي

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *