الثلاثاء، 17 يوليو 2012

رسائل حب رقيقة - رسائل موبايل 2013

رسائل حب رقيقة

رسائل حب رقيقة , رسائل موبايل رقيقة , رسائل موبايل حب , رسائل حب للموبايل , رسائل راقيقة للجوال 2013


  • القلب لك ينادي والروح بعدك سراب كل الوجوه تغيب عادي وأنت غيابك عذاب
  • · ادري يا حبيبي وقتي لك دايم قليل حيل أنا مقصر وقلبي عنك انت مايميل
  • · اهديلك العمر واعتذر برخص الهدية قدر سما فوق السما ولك نجومها عطيه
  • · لك يا أغلى من ذاتي سلامي مع تحياتي إذا كان الشوق غلطه انت أحلى غلطاتي
  • · مهما تغيب أشتاق لك ومهما تصد أحتاجلك أنت ياعمري دنيتي مهما تسوي عاذرك
  • · أنت عيني كان لي بالحب عين انت روحي وصمتي وبوحي انت وحدك من يضم جروحي
  • · وشولن أبحب غيرك و أنت تدري بي لاقالوا أسمك أشوف الموت وأحيابك
  • · أتمنى أحضنك ويتوقف العالم سنين وتحس بحضني وشوقي والحنين
  • · أسمعك تمشي وسط قلبي وأناجيك والناس تحسب مشيك دق قلبي
  • · لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك تعيشني العمر كله
  • · حبيت أعلمك إنك: أجمل حلم لقيته وأحلى صدر ضميته وأغلى حب في قلبي حطيته
  • · كلك مشاعر صادقه حب ورسائل رايقه وحبك دفا روحي فدا وفيك المحبه لايقه
  • · لو أتكلم عنك مافي قلبي بأوراقي تشتكي كلمات الحب وأوراقي تمل منها
  • · وشولن أحب غيرك وأنت تدري بي لاقالوا أسمك أشوف الموت وأحيابك
  • · لا تستحي قل : أحبك تعبت أسماعي أرجوك يا صاحبي لا تستحي قلها
  • · يا طير زف التحيه والفين بوسه هديه لمن فوادي يعزه من قلب مخلص النيه
  • · أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحياني ولو خيرت في وطن لـقـلت هواك أوطاني
  • · لو جبت اكبر ميزان في الكون ما راح تقدر توزن وتعرف كثر حبي آلك ياحلو
  • · أنا جربت نفسي يوم أعيش من دونك لقيت القلب ما يسلى بعد ماصار مجنونك
  • · ذكراك في قلبي على مر الأزمان واسمك نقشته في داخلي ما أجمل حروفه
  • · ودي أكون لك أقرب من الرمش للعين وأكون أنا عينك وأملك نظرها
  • · ياعل قلب ماشكا الحب والتاع تنهار من فوقه محاني ضلوعه
  • · إن قلت احبك قليلة في حقك وإن قلت أموت فيك ما عطيتك كل حقك أنا كلي لك
  • · حبيبي إذا مر يوم وماشتفك أناظر في الخيال رسمك كأنك جيت وناظرتك

0 commentaires:

إرسال تعليق

تابعني على الفايسبوك

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *